• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"ميركل"تحذر إيران بالعواقب الوخيمة في تلك الحالة فلسطين: إطلاق أسماء حاخامات الاحتلال الإسرائيلي علي شوارع بلدة "سلوان" الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته

الأربعاء 02/01/2019 - 07:55 بتوقيت نيويورك

نائبة عراقية تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

نائبة عراقية  تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لم يمض يومان على الأنباء التى ترددت حول ارتباط شقيق وزيرة التربية العراقية الجديدة شيماء خليل الحيالي بتنظيم "داعش" الإرهابي، ما أجبرها على دفع ثمن غلطة لم ترتكبها وتتقدم باستقالتها، إلا وعادت المرأه العراقية للمشهد من جديد بعد أن طالب العديد من المسئولين بمحاسبة عضوة مجلس النواب العراقي "وحدة الجميلي"، التى أثارت الجدل في الأوساط العراقية وهي تحمل سلاحا ناريا وتطلق الأعيرة النارية في الهواء.

 هذا وقد كان هنا  حوادث سابقة وهي  وفاة شخص وإصابة 77 آخرين جراء الألعاب والعيارات النارية العشوائية التي رافقت الاحتفال برأس السنة الميلادية في العراق، كانت القشة التى قسمت ظهر "الجميلي" التى تعتبر عضو لجنة حقوق الإنسان النيابية، لكنها لم تراعيها عندما ظهرت في مقطع فيديو، وبيدها سلاح ناري وتقوم بإطلاق النار بينما يسمع في المقطع صوت يقول "هلا بالصيادة" الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات على انتشار الفيديو والمطالبات بتطبيق العقوبة عليها قدمت النائبة اعتذارها من خلال تغريدة عبر حسابها في "فيسبوك"، وأكدت أن "مقطع الفيديو الذي انتشر هو خلال حفل زفاف لأحد الأشخاص الأعزاء في مدينة الرمادي وبمنطقة ريفية وأن الطلقات التى استخدمتها صوتية وليست حقيقية".

التعليقات