• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الأربعاء 02/01/2019 - 07:55 بتوقيت نيويورك

نائبة عراقية تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

نائبة عراقية  تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لم يمض يومان على الأنباء التى ترددت حول ارتباط شقيق وزيرة التربية العراقية الجديدة شيماء خليل الحيالي بتنظيم "داعش" الإرهابي، ما أجبرها على دفع ثمن غلطة لم ترتكبها وتتقدم باستقالتها، إلا وعادت المرأه العراقية للمشهد من جديد بعد أن طالب العديد من المسئولين بمحاسبة عضوة مجلس النواب العراقي "وحدة الجميلي"، التى أثارت الجدل في الأوساط العراقية وهي تحمل سلاحا ناريا وتطلق الأعيرة النارية في الهواء.

 هذا وقد كان هنا  حوادث سابقة وهي  وفاة شخص وإصابة 77 آخرين جراء الألعاب والعيارات النارية العشوائية التي رافقت الاحتفال برأس السنة الميلادية في العراق، كانت القشة التى قسمت ظهر "الجميلي" التى تعتبر عضو لجنة حقوق الإنسان النيابية، لكنها لم تراعيها عندما ظهرت في مقطع فيديو، وبيدها سلاح ناري وتقوم بإطلاق النار بينما يسمع في المقطع صوت يقول "هلا بالصيادة" الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات على انتشار الفيديو والمطالبات بتطبيق العقوبة عليها قدمت النائبة اعتذارها من خلال تغريدة عبر حسابها في "فيسبوك"، وأكدت أن "مقطع الفيديو الذي انتشر هو خلال حفل زفاف لأحد الأشخاص الأعزاء في مدينة الرمادي وبمنطقة ريفية وأن الطلقات التى استخدمتها صوتية وليست حقيقية".

التعليقات