• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأربعاء 02/01/2019 - 07:55 بتوقيت نيويورك

نائبة عراقية تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

نائبة عراقية  تضع نفسها علي صفيح ساخن بعد اطلاقها النار في الهواء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لم يمض يومان على الأنباء التى ترددت حول ارتباط شقيق وزيرة التربية العراقية الجديدة شيماء خليل الحيالي بتنظيم "داعش" الإرهابي، ما أجبرها على دفع ثمن غلطة لم ترتكبها وتتقدم باستقالتها، إلا وعادت المرأه العراقية للمشهد من جديد بعد أن طالب العديد من المسئولين بمحاسبة عضوة مجلس النواب العراقي "وحدة الجميلي"، التى أثارت الجدل في الأوساط العراقية وهي تحمل سلاحا ناريا وتطلق الأعيرة النارية في الهواء.

 هذا وقد كان هنا  حوادث سابقة وهي  وفاة شخص وإصابة 77 آخرين جراء الألعاب والعيارات النارية العشوائية التي رافقت الاحتفال برأس السنة الميلادية في العراق، كانت القشة التى قسمت ظهر "الجميلي" التى تعتبر عضو لجنة حقوق الإنسان النيابية، لكنها لم تراعيها عندما ظهرت في مقطع فيديو، وبيدها سلاح ناري وتقوم بإطلاق النار بينما يسمع في المقطع صوت يقول "هلا بالصيادة" الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات على انتشار الفيديو والمطالبات بتطبيق العقوبة عليها قدمت النائبة اعتذارها من خلال تغريدة عبر حسابها في "فيسبوك"، وأكدت أن "مقطع الفيديو الذي انتشر هو خلال حفل زفاف لأحد الأشخاص الأعزاء في مدينة الرمادي وبمنطقة ريفية وأن الطلقات التى استخدمتها صوتية وليست حقيقية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات