• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته البنتاغون ينشر صورا قال إنها تثبت وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط الولايات المتحدة تعلن إرسال ألف عسكري أمريكي إضافي إلى الشرق الأوسط بسبب "التهديد الإيراني"

السبت 12/01/2019 - 03:15 بتوقيت نيويورك

ابنة رفسنجاني: وفاة والدي لم تكن طبيعية

ابنة رفسنجاني: وفاة والدي لم تكن طبيعية

المصدر / وكالات - هيا

قالت فاطمة رفسنجاني البنت الكبرى للرئيس الإيراني الراحل، علي أكبر هاشمي رفسنجاني، أنها لا تصدق إطلاقا أن والدها توفي بشكل طبيعي.

وأكدت أن نتائج الفحوصات أيدت صحة شكوكها، حسب ما ذكرته وكالة الأناضول للأنباء.

وأوضحت رفسنجاني أنها اتصلت هاتفيا ثلاث أو أربع مرات مع والدها يوم وفاته، وكان في صحة جيدة للغاية، وخلافاً لما أعلن عن وفاة الرئيس السابق إثر جلطة قلبية حادة، أشارت المرأة إلى أن النتيجة النهائية التي صدرت الصيف الماضي (دون الكشف عن الجهة التي أصدرتها) أظهرت أن سبب الوفاة هو "التسمم الإشعاعي"، ويؤكد ذلك العينات التي عثر عليها في منشفته وأدواته الشخصية.

رفسنجاني، وصفت الوضع الاقتصادي والسياسات الداخلية والخارجية وظروف المعيشة في إيران بأنها "ليست جيدة"، وأن انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي وعودة العقوبات وراء تردي الأوضاع الاقتصادية.

التعليقات