• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

السبت 12/01/2019 - 03:15 بتوقيت نيويورك

ابنة رفسنجاني: وفاة والدي لم تكن طبيعية

ابنة رفسنجاني: وفاة والدي لم تكن طبيعية

المصدر / وكالات - هيا

قالت فاطمة رفسنجاني البنت الكبرى للرئيس الإيراني الراحل، علي أكبر هاشمي رفسنجاني، أنها لا تصدق إطلاقا أن والدها توفي بشكل طبيعي.

وأكدت أن نتائج الفحوصات أيدت صحة شكوكها، حسب ما ذكرته وكالة الأناضول للأنباء.

وأوضحت رفسنجاني أنها اتصلت هاتفيا ثلاث أو أربع مرات مع والدها يوم وفاته، وكان في صحة جيدة للغاية، وخلافاً لما أعلن عن وفاة الرئيس السابق إثر جلطة قلبية حادة، أشارت المرأة إلى أن النتيجة النهائية التي صدرت الصيف الماضي (دون الكشف عن الجهة التي أصدرتها) أظهرت أن سبب الوفاة هو "التسمم الإشعاعي"، ويؤكد ذلك العينات التي عثر عليها في منشفته وأدواته الشخصية.

رفسنجاني، وصفت الوضع الاقتصادي والسياسات الداخلية والخارجية وظروف المعيشة في إيران بأنها "ليست جيدة"، وأن انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي وعودة العقوبات وراء تردي الأوضاع الاقتصادية.

التعليقات