• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

السبت 12/01/2019 - 03:15 بتوقيت نيويورك

ابنة رفسنجاني: وفاة والدي لم تكن طبيعية

ابنة رفسنجاني: وفاة والدي لم تكن طبيعية

المصدر / وكالات - هيا

قالت فاطمة رفسنجاني البنت الكبرى للرئيس الإيراني الراحل، علي أكبر هاشمي رفسنجاني، أنها لا تصدق إطلاقا أن والدها توفي بشكل طبيعي.

وأكدت أن نتائج الفحوصات أيدت صحة شكوكها، حسب ما ذكرته وكالة الأناضول للأنباء.

وأوضحت رفسنجاني أنها اتصلت هاتفيا ثلاث أو أربع مرات مع والدها يوم وفاته، وكان في صحة جيدة للغاية، وخلافاً لما أعلن عن وفاة الرئيس السابق إثر جلطة قلبية حادة، أشارت المرأة إلى أن النتيجة النهائية التي صدرت الصيف الماضي (دون الكشف عن الجهة التي أصدرتها) أظهرت أن سبب الوفاة هو "التسمم الإشعاعي"، ويؤكد ذلك العينات التي عثر عليها في منشفته وأدواته الشخصية.

رفسنجاني، وصفت الوضع الاقتصادي والسياسات الداخلية والخارجية وظروف المعيشة في إيران بأنها "ليست جيدة"، وأن انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي وعودة العقوبات وراء تردي الأوضاع الاقتصادية.

التعليقات