• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد دبلوماسي ألماني يعارض عودة روسيا إلى "G7" الولايات المتحدة تخطط لإعادة فتح قنصليتها في غرينلاند انطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" في صحراء الأنبار بالعراق الحرس الثوري الإيراني: السلام مع العدو لن يحل مشاكلنا استئناف المفاوضات بين واشنطن وحركة طالبان في الدوحة "تونس لائكية".. مرشحون للرئاسة يجهلون فصول الدستور ومهام الرئيس

الأربعاء 16/01/2019 - 02:20 بتوقيت نيويورك

مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا

مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا

المصدر / وكالات - هيا

أشار وليام بار، مرشح الرئيس الأميركي دونالد ترمب لمنصب وزير العدل، أمس الثلاثاء، إلى أنه من المرجح أن ينحاز إلى مسعى الإدارة لزيادة الصعوبات أمام طالبي اللجوء، قائلا للجنة بمجلس الشيوخ الأميركي، إنه يؤيد فكرة بقاء طالبي اللجوء خارج الحدود الأميركية أثناء التعامل مع طلبات اللجوء التي قدموها.

وقال بار أثناء جلسة التصديق على تعيينه أمام اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ "نظرا لانتهاكات نظام اللجوء في الوقت الحالي أفضل دائما التعامل مع طالبي اللجوء خارج الولايات المتحدة".

التعليقات