• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

ترامب يعلن تمديد حالة الطوارئ في ليبيا تصاعد التوتر بين الهند وباكستان وسط دعوات أممية بضبط النفس السيناتور" بيرني ساندرز" يعلن مواجهة ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة "حجور" اليمنية تنتفض في وجه ميليشيا الحوثي وسط دعم الحكومة وقوات التحالف اليمن:سقوط قتلى وجرحى في الحشا نتيجة مواجهات بين المواطنين ومسلحي الحوثيين كواليس الانسحاب الجزئي من الحديدة اليمنية وردود فعل ميليشيا الحوثي بريطانيا تدعو ألمانيا لاستثناء صفقات سلاح مع السعودية من الحظر بسبب اعتداءات الأقصى.. مشرعون أردنيون يطالبون بطرد سفير إسرائيل رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا مؤسس هواوي لبي بي سي: الولايات المتحدة لا يمكنها سحقنا مصر تمنع دخول صحافي أميركي من "نيويورك تايمز" مصر.. "حلاوتهم" في فيديو انتحاري الدرب الأحمر واشنطن تستعد لحملة عقوبات جديدة ضد حزب الله لأول مرة.. بريطانيا تُسقط الجنسية عن داعشية الجزائر.. اجتماع معارضين بحثاً عن مرشح توافقي

الأربعاء 16/01/2019 - 04:11 بتوقيت نيويورك

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الكيني، أوهورو كينياتا، اليوم الأربعاء، انتهاء العملية الأمنية التي أعلنتها السلطات، أمس الثلاثاء، في أعقاب الهجوم الأرهابي الذي استهدف مجمع يضم فندقا ومكاتب تجارية في حي ويستلاندز، بالعاصمة نيروبي، وأسفر عن مقتل 15 شخصا وإصابة العشرات.

وقال كينياتا في تصريحات صحفية: "تم انتهاء العملية الأمنية في حادث الهجوم على الفندق بنيروبي والقضاء على جميع المهاجمين".

ونقلت صحيفة "ستار" الكينية عن مصادر بالشرطة قولها إن قوات الأمن تمكنت من القضاء عل 6 أشخاص في الهجوم الذي أعلنت حركة "الشباب" الصومالية الإرهابية مسئوليتها عنه.

أخبار قد تهمك

التعليقات