• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أكثر من مئة مصاب في غزة وتعزيزات أمنية مشددة بالضفة فيضانات السودان.. القتلى بالعشرات والمنازل المدمرة بالآلاف الجيش البرازيلي يتولى مكافحة حرائق الأمازون بولسونارو: البرازيل ستتبع سياسة عدم التسامح المطلق مع مشعلي الحرائق الولايات المتحدة تحيي الذكرى الـ400 لتجارة العبيد مجددا.. كوريا الشمالية تتحدى أميركا بصواريخ قصيرة أردوغان يتّهم رؤساء البلديات المقالين: إرهابيون الناقلة الإيرانية تغير وجهتها.. إلى تركيا در البنتاغون يعارض الغارات الإسرائيلية في العراق والبيت الأبيض متردّد دبلوماسي ألماني يعارض عودة روسيا إلى "G7" الولايات المتحدة تخطط لإعادة فتح قنصليتها في غرينلاند انطلاق المرحلة الرابعة من عملية "إرادة النصر" في صحراء الأنبار بالعراق الحرس الثوري الإيراني: السلام مع العدو لن يحل مشاكلنا استئناف المفاوضات بين واشنطن وحركة طالبان في الدوحة "تونس لائكية".. مرشحون للرئاسة يجهلون فصول الدستور ومهام الرئيس

الأربعاء 16/01/2019 - 04:11 بتوقيت نيويورك

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الكيني، أوهورو كينياتا، اليوم الأربعاء، انتهاء العملية الأمنية التي أعلنتها السلطات، أمس الثلاثاء، في أعقاب الهجوم الأرهابي الذي استهدف مجمع يضم فندقا ومكاتب تجارية في حي ويستلاندز، بالعاصمة نيروبي، وأسفر عن مقتل 15 شخصا وإصابة العشرات.

وقال كينياتا في تصريحات صحفية: "تم انتهاء العملية الأمنية في حادث الهجوم على الفندق بنيروبي والقضاء على جميع المهاجمين".

ونقلت صحيفة "ستار" الكينية عن مصادر بالشرطة قولها إن قوات الأمن تمكنت من القضاء عل 6 أشخاص في الهجوم الذي أعلنت حركة "الشباب" الصومالية الإرهابية مسئوليتها عنه.

أخبار قد تهمك

التعليقات