• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

سماع دوي انفجار على بعد 40 كيلومترا شرق العاصمة العاصمة السريلانكية كولومبو أكبر معدلات منذ عام 2000.. الحصبة تثير الذعر في أمريكا الداخلية اللبنانية: الحريرى يبذل جهدا لإنجاز موازنة تقشفية في أسرع وقت بعد هجمات عيد الفصح.. مسلمو سريلانكا يخشون الانتقام بعد هجمات عيد الفصح.. مسلمو سريلانكا يخشون الانتقام استعدوا للعواقب.. ظريف يحذر واشنطن من اتخاذ "الإجراء المجنون" قمة في فلاديفوستوك.. بوتين وكيم يبحثان الأزمة الكورية المجلس الانتقالي في السودان ينظر في استقالة 3 من أعضائه سوريا.. انفجار "مجهول" في إدلب يقتل 18 شخصاً بومبيو: هجمات سريلانكا استلهمت نهج داعش عقوبات إضافية على حزب الله.. فمن هما الوجهان الجديدان؟ مليارات الدولارات خسائر إيران من عقوبات واشنطن سريلانكا.. طوق أمني حول المركزي وإغلاق للكنائس رئيسة إستونيا تدافع عن لقائها بوتين تغريدات نارية لحمد بن جاسم بعد اختفائه لأسابيع!

الأربعاء 16/01/2019 - 04:11 بتوقيت نيويورك

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الكيني، أوهورو كينياتا، اليوم الأربعاء، انتهاء العملية الأمنية التي أعلنتها السلطات، أمس الثلاثاء، في أعقاب الهجوم الأرهابي الذي استهدف مجمع يضم فندقا ومكاتب تجارية في حي ويستلاندز، بالعاصمة نيروبي، وأسفر عن مقتل 15 شخصا وإصابة العشرات.

وقال كينياتا في تصريحات صحفية: "تم انتهاء العملية الأمنية في حادث الهجوم على الفندق بنيروبي والقضاء على جميع المهاجمين".

ونقلت صحيفة "ستار" الكينية عن مصادر بالشرطة قولها إن قوات الأمن تمكنت من القضاء عل 6 أشخاص في الهجوم الذي أعلنت حركة "الشباب" الصومالية الإرهابية مسئوليتها عنه.

أخبار قد تهمك

التعليقات