• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إعصار مرتقب في أمريكا يغير خطة تحركات ترامب "الكمامة" تثير غضب جونسون الشرطة الفرنسية تفك مخيم مؤقت شمال البلاد الأمم المتحدة:الوضع في لبنان "يخرج عن السيطرة" اشتباكات عنيفة بين محتجين وقوات الجيش التونسي ميجان ماركل في مأزق بسبب صديقاتها فيروس "كورونا" يهاجم العراق بشراسة قانون يثير جدلاً في تركيا.. غضب وشتائم في البرلمان أمر جلل وإجراءات صارمة.. تواطؤ روسيا مع طالبان ثانية! روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح مضاد لكورونا تسارع وتيرة التضخم مجددا في رومانيا في ظل ارتفاع أسعار النفط تقرير: الصين تتكبد خسائر بأكثر من 60 مليار يوان بسبب الفيضانات أمريكا توافق على بيع 105 مقاتلات شبح من طراز «إف-35» لليابان ترامب: "أتوقع أن أرتدي كمامة عندما أذهب إلى والتر ريد كازاخستان ترد على تحذيرات صينية بشأن فيروس قاتل على أراضيها

الاثنين 18/01/2016 - 07:41 بتوقيت نيويورك

مقتل 4 رجال شرطة و19 من حزب العمال الكردستاني في جنوب شرق تركيا

مقتل 4 رجال شرطة و19 من حزب العمال الكردستاني في جنوب شرق تركيا

المصدر / وكالات

أفادت تقارير إخبارية الاثنين أن ثلاثة رجال شرطة لقوا حتفهم إثر انفجار قنبلة كانت مزروعة على جانب الطريق في جنوب شرق تركيا، في حين قالت السلطات إن 18 من أعضاء حزب العمال الكردستاني المسلح قتلوا في اشتباكات.

وقالت وكالة دوجان الإخبارية إنه بجانب الانفجار والقتال في محافظة شرناق ، قتل جندي وعضو بحزب العمال الكردستاني في محافظة ديار بكر .

وتأتي هذه الحوادث في ظل عمليات عسكرية مكثفة تدور في المنطقة منذ الشهر الماضي ، وتقول السلطات أنها أسفرت عن مقتل نحو 370 من أعضاء حزب العمال الكردستاني في منطقتين في شرناق فقط .



التعليقات