• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 19/01/2016 - 14:10 بتوقيت نيويورك

مجلة تركية: دحلان يقود "مخطط انقلابي متعدد الجنسيات ضد أردوغان" بدعم اماراتي روسي ايراني!

مجلة تركية: دحلان يقود

المصدر / وكالات

كتبت مجلة "جارتشك حياة" (Gerçek Hayat) الموالية للرئيس رجب طيب أردوغان في خبر لها بعنوان: "مخطط انقلابي متعدد الجنسيات ضد أردوغان" أن الإمارات العربية المتحدة تخطط بدعم من روسيا وإيران للانقلاب على أردوغان بعدما تم تخصيص ميزانية لذلك قيمتها 70 مليون دولار.

وزعمت المجلة في خبرها أن "الإمارات التي تشن حملة ضد تركيا منذ الانقلاب العسكري في مصر وحتى اليوم تخطط لإحداث انقلاب بدعم من روسيا وإيران. وسيتم دعم الإرهاب عبر الإعلام العربي أولاً ثم الإعلام التركي، وسيشرف على الانقلاب محمد دحلان القيادي بحركة فتح"، على حد زعمها.

وبحسب المعلومات التي زعمت المجلة أنها حصلت عليها من الإمارات؛ يتم التخطيط للقيام بانقلاب ضد أردوغان مشابه لذلك الذي أطاح بمحمد مرسي.

وقالت المجلة إن المرحلة الأولى من الانقلاب الذي ستشارك فيه المخابرات الأردنية كذلك هي حملة تشويه تستهدف أردوغان. وسيتم الترويج للحملة التي ستنطلق في وسائل الإعلام العربية في وسائل الإعلام العالمية، لافتتة إلى أن طبيعة "مشروع دحلان" معروفة للذين يعرفون أحداث الربيع العربي والسياسات الموجودة في دول الشرق الأوسط.

وأضافت المجلة أنه تمت الكتابة بكثرة عن أن دحلان أسكت الإعلام المصري إبان الانقلاب العسكري في مصر بالأموال وجعله يتحدث ضد مرسي. وأجرى دحلان اجتماعاً مع مجموعة مكونة من 15 شخصًا من عالم الإعلام والسياسيين في مكتبه في أبو ظبي في 14 ديسمبر/ كانون الأول الماضي بنفس الطريقة. وحدد الاجتماع الحملة التي ستمارس ضد أردوغان على النحو التالي:

1. خلق صورة ذهنية سيئة عن أردوغان ونشرها من قبل الإعلام العربي والإعلام التركي المعارض.

2. دعم معارضي أردوغان وحزب العدالة والتنمية في تركيا وتوفير الدعم المادي لهم.

3. دعم منظمة حزب العمال الكردستاني الإرهابية من أجل إشاعة الفوضى والبلبلة في تركيا وإضعاف الأمن والقيام بأعمال شغب ضد أردوغان.

4. دعم القادة العسكريين المعارضين لأردوغان وحزب العدالة والتنمية.

كما زعمت المجلة أن دحلان حصل على الجنسية الصربية عام 2014.

الأكثر مشاهدة


التعليقات