• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/01/2016 - 03:27 بتوقيت نيويورك

مقتل 21 شخصا بهجوم مسلح على جامعة شمالي باكستان

مقتل 21 شخصا بهجوم مسلح على جامعة شمالي باكستان

المصدر / وكالات

أكدت الشرطة الباكستانية مقتل 21 شخصا بهجوم مسلح على جامعة شمال غرب باكستان الأربعاء 20 يناير/كانون الثاني، حسب ما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.

وقالت الشرطة الباكستانية الأربعاء إن أربعة مسلحين هاجموا جامعة وأطلقوا النار داخلها في مدينة تشارسدا التابعة لولاية "خيبر بختونخوا".

وأفادت تقارير إعلامية بأن انفجارات وقعت في الجامعة أثناء الهجوم وأن الشرطة تمكنت من تصفية المهاجمين الأربعة، وأجلي جميع الطلاب والأساتذة من الجامعة بعد الهجوم.

وأعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن الهجوم على الجامعة.

وذكرت التقارير أن حوالي ثلاثة آلاف طالب كانوا موجودين داخل الجامعة لحظة الهجوم.

وأشارت التقارير في وقت سابق إلى أن عدد الجرحى في الهجوم بلغ حوالي 50 شخصا.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات