• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الثلاثاء 29/01/2019 - 04:14 بتوقيت نيويورك

هجوم مسلح يستهدف مدرسة بهيوستن الأميركية

هجوم مسلح يستهدف مدرسة بهيوستن الأميركية

المصدر / وكالات - هيا

أصيب خمسة من عناصر الشرطة في هجوم مسلح استهدف مدرسة في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية.

وقال بيان صادر عن الشرطة بمدينة هيوستن أكبر المدن التابعة لولاية تكساس إن هجوما مسلحا استهدف إحدى الثانويات بالمدينة، مما أسفر عن إصابة عدد من عناصر الشرطة، فضلا عن مقتل منفذي الهجوم، دون ذكر عدد محدد للمصابين.

وذكرت العديد من الصحف الأميركية المحلية أن المصابين عددهم خمسة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

كما ذكر سيلفستر تورنر، رئيس بلدية هيوستن، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر أن الشرطة قتلت منفذي الهجوم.

وبينما لم توضح المصادر دوافع الهجوم، ولا هوية منفذيه أو سنهما، طلبت قوات الأمن من السكان المجاورين لمكان الحادث الابتعاد قدر الإمكان.

وتشهد الولايات المتحدة مثل هذه الحوادث من حين لآخر، وكان آخرها في 24 يناير/كانون الثاني الجاري، حيث قتل خمسة أشخاص في حادث إطلاق نار داخل أحد المصارف ببلدة صغيرة في ولاية فلوريدا الأميركية.

وتسلط مثل هذه الحوادث الضوء باستمرار على قضية حمل الأسلحة النارية في الولايات المتحدة، حيث تتكرر حوادث إطلاق النار مخلفة آلاف القتلى سنويا.

التعليقات