• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الثلاثاء 29/01/2019 - 04:14 بتوقيت نيويورك

هجوم مسلح يستهدف مدرسة بهيوستن الأميركية

هجوم مسلح يستهدف مدرسة بهيوستن الأميركية

المصدر / وكالات - هيا

أصيب خمسة من عناصر الشرطة في هجوم مسلح استهدف مدرسة في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية.

وقال بيان صادر عن الشرطة بمدينة هيوستن أكبر المدن التابعة لولاية تكساس إن هجوما مسلحا استهدف إحدى الثانويات بالمدينة، مما أسفر عن إصابة عدد من عناصر الشرطة، فضلا عن مقتل منفذي الهجوم، دون ذكر عدد محدد للمصابين.

وذكرت العديد من الصحف الأميركية المحلية أن المصابين عددهم خمسة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

كما ذكر سيلفستر تورنر، رئيس بلدية هيوستن، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر أن الشرطة قتلت منفذي الهجوم.

وبينما لم توضح المصادر دوافع الهجوم، ولا هوية منفذيه أو سنهما، طلبت قوات الأمن من السكان المجاورين لمكان الحادث الابتعاد قدر الإمكان.

وتشهد الولايات المتحدة مثل هذه الحوادث من حين لآخر، وكان آخرها في 24 يناير/كانون الثاني الجاري، حيث قتل خمسة أشخاص في حادث إطلاق نار داخل أحد المصارف ببلدة صغيرة في ولاية فلوريدا الأميركية.

وتسلط مثل هذه الحوادث الضوء باستمرار على قضية حمل الأسلحة النارية في الولايات المتحدة، حيث تتكرر حوادث إطلاق النار مخلفة آلاف القتلى سنويا.

التعليقات