• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تل أبيب: ارتفاع أعداد الإسرائيليين الدارسين للغة العربية تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير كابول جماعة الحوثي تعلن عن تعين سفير لها في إيران تكهنات باتفاق ينهي أطول حروب الولايات المتحدة وطالبان وزير الخزانة الأرجنتيني يعلن استقالته مصدر عسكري يمني يكشف عن حركة كبيرة لنقل المعدات العسكرية خارج عدن إلهان عمر: ادعاءات نتنياهو كاذبة حول برنامج زيارتنا لفلسطين انتصار تاريخي ولحظات مجيدة.. هذا ما قاله المتحدثون يوم "العبور"بالسودان جدة النائبة الأميركية رشيدة طليب: الله يهد ترامب جنرال إسرائيلي يكشف السيناريوهات المتوقعة للتصعيد في غزة مسؤولو الحزب الديمقراطي الأميركي يدرسون اتخاذ خطوات ضد السفير الإسرائيلي 250 قتيلا وجريحا في تفجير انتحاري من داعش بعرس في كابول مسؤول أفغاني: مقتل 63 شخصا جراء انفجار بحفل زفاف في كابول رئيس أفغانستان يتهم طالبان بالمسئولية عن حفل الزفاف الدامي نقاش واسع حول دعوة ميركل لاستئناف عمليات الإنقاذ في المتوسط

الأحد 03/02/2019 - 05:40 بتوقيت نيويورك

"عمرو دياب" وأزمة شقة جاردن سيتي تصل إلي القضاء



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تقدم الفنان عمرو دياب بدعوى قضائية لإثبات صحة ملكيته لشقة اشتراها مؤخرا في منطقة "جاردن سيتي" يصل سعرها لـ18 مليون جنيه.

وحددت محكمة جنوب القاهرة، جلسة 9 فبراير المقبل، لنظر أولى الجلسات، وجاء بالدعوى المقدمة من الهضبة -كما يلقبه محبيه- أن عبد الجليل عبد الرحمن، تقاعس عن إثبات صحة تعاقده على بيع الشقة لعمرو دياب منذ شرائه للشقة في أكتوبر الماضي، ولم يتم تسجيل العقد حتى الآن، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وذكرت الدعوى أن إجراءات شراء الشقة تمت بالتحديد في 21 أكتوبر 2018 بين عمرو دياب والمشكو في حقه -عبد الجليل عبد الرحمن- الذي باع له الشقة، وتبلغ مساحتها 243 متر، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، مقابل 18 مليون جنيه مصري.

ووجاء بالدعوى أن المالك الأصلي للشقة كان محمد عبد القادر حافظ الذي باع الشقة إلى عبد الجليل عبد الرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه، وباعها عبد الرحمن من بعده لعمرو دياب.

ويشمل عقد الشقة الذي تقاعس عبد الجليل عبد الرحمن عن تسجيله -كما ذكرت الدعوى-على ما يخص الشقة من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم، ومكان للسيارة بالجراج، لذلك فإنه يحق لعمرو دياب ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها 18 مليون جنيه مصري، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل محمد عبد القادر حافظ إلى عبد الجليل عبد الرحمن.

التعليقات