• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/02/2019 - 06:53 بتوقيت نيويورك

الكرملين تعلن وقف التفاوض بشأن "فنزويلا"

الكرملين تعلن وقف التفاوض بشأن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وأعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الخميس، أن الكرملين لم يغير موقفه من الوضع في فنزويلا وشرعية الرئيس نيكولاس مادورو، جاء ذلك ردًا على سؤال عمّا زعمته وكالة بلومبيرغ الأمريكية، بشأن تردد الكرملين في مواصلة دعم مادورو.

وردًا على سؤال: هل تجري مناقشة إجلاء مادورو؟ قال بيسكوف للصحفيين: "لا، موقف الكرملين لم يتغير"، مضيفًا أن "مسألة تقديم اللجوء لمادورو في روسيا غير موجودة على جدول الأعمال، ولم تبحث أبدًا".

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت موسكو تجري مشاورات مع دول أمريكا اللاتينية بشأن تسوية الأزمة في فنزويلا، صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية بأن موسكو لا تجري مفاوضات مع دول أمريكا اللاتينية بشأن الوضع في فنزويلا، ولكنها تبلغ كل من يعنيهم الأمر خلال تبادل وجهات النظر، بعدم جواز التدخل في هذه الأزمة من الخارج.

أكد الكرملين ثبات موقفه الداعم للحكومة الشرعية في فنزويلا والرئيس المنتخب مادورو، وحذر من عواقب كارثية لأي تدخل عسكري هناك، مؤكدًا أن لا مفاوضات مع واشنطن بشأن هذه الأزمة، وفقًا لموقع روسيا اليوم.

وأكد بيسكوف أنه لا يوجد سوى تبادل  للآراء، وقال: "بالطبع، هناك تبادل مكثف للآراء مع جميع الشركاء الأجانب، وخلال اتصالاتنا نبلغهم بعدم قبولنا أي تدخل خارجي، ويتم التشديد على العواقب الكارثية المحتملة لأي تدخل بالقوة في هذه الحالة من قبل دول ثالثة".

وشدد على أن هذا الموقف الروسي يتم إبلاغه بطريقة منهجية إلى محاوري روسيا في العالم. في الوقت نفسه قال بيسكوف لا يوجد تبادل للآراء حول هذا الموضوع مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف: كما أنه ليس لدى روسيا أي اتصالات مع الولايات المتحدة حول المسألة الفنزويلية.

ونصّب خوان غوايدو (35 عامًا)، رئيس البرلمان الذي تهيمن عليه المعارضة، نفسه رئيسًا للبلاد في 23  يناير الماضي، ودعا إلى التظاهر خصوصًا في ذكرى مرور عشرين عامًا على "الثورة البوليفارية"، تيمنا ببطل الاستقلال سيمون بوليفار.


الأكثر مشاهدة


التعليقات