• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاثنين 18/02/2019 - 04:08 بتوقيت نيويورك

باكستان تستدعي سفيرها في الهند وسط تصاعد التوتر

باكستان تستدعي سفيرها في الهند وسط تصاعد التوتر

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستاني الاثنين، أن بلاده استدعت سفيرها في الهند للتشاور وسط تصاعد للتوتر بين الدولتين المسلحتين نوويا.

وقال المتحدث محمد فيصل على تويتر "استدعينا مفوضنا السامي في الهند للتشاور. غادر نيودلهي هذا الصباح".

واستدعت الهند سفيرها في باكستان الأسبوع الماضي لمناقشة العلاقات مع إسلام آباد في أعقاب تفجير انتحاري في منطقة #كشمير المتنازع عليه أسقط 44 قتيلا من قوات الأمن الهندية.

ففي حين تتهم #نيودلهي باكستان بالضلوع في الهجوم، تنفي إسلام آباد تورطها.

يذكر أن أربعة جنود هنود قتلوا اليوم الاثنين وأصيب آخرون في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين يقاتلون ضد الحكم الهندي في كشمير.

وذكر مسؤولون أمنيون أن القتال نشب بعد أن حاصرت قوات الحكومة قرية في منطقة بولواماما جنوبي كشمير بعد علمهم بأن مسلحين يختبئون هناك.

وقالت الشرطة إن القوات تعرضت لإطلاق نار كثيف بينما كانت تفتش القرية، ما تسبب في سقوط ضحايا.

التعليقات