• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/02/2019 - 04:31 بتوقيت نيويورك

سفينة حربية إسبانية تأمر قوارب في مياه جبل طارق بالمغادرة

سفينة حربية إسبانية تأمر قوارب في مياه جبل طارق بالمغادرة

المصدر / وكالات - هيا

وصفت سفينة حربية اسبانية يوم الأحد مياه جبل طارق البريطانية "بالمياه الإقليمية الإسبانية"، حيث أمرت السفن التجارية الراسية في المنطقة بالمغادرة، حسبما ذكرت وكالة أنباء "برس أسوسييشن" البريطانية.

وذكرت الوكالة أن سفن البحرية الملكية البريطانية تم نشرها رداً على الحادث، وأن القوارب التي طلب منها "مغادرة المياه الإقليمية الإسبانية" ظلت في الميناء وفقاً لتعليمات هيئة ميناء جبل طارق.

ونقلت وكالة الأنباء عن متحدث باسم حكومة الإقليم البريطاني قوله: "هناك قيمة مزعجة فقط لهذه الألعاب الحمقاء التي يقوم بها أولئك الذين لا يقبلون بالسيادة البريطانية التي لا شك فيها على المياه المحيطة بجبل طارق كما يعترف بها العالم كله في اتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار".

ويعتبر إقليم جبل طارق، قطعة صغيرة من الأرض على الطرف الجنوبي من إسبانيا، وتحت السيطرة البريطانية منذ 300 سنة، محور خلاف كبير بين لندن ومدريد.

ونقل عن المتحدث قوله: "يبدو أنه ما زال هناك البعض في البحرية الإسبانية الذين يعتقدون أن بإمكانهم انتهاك القانون الدولي".

وقال بيان صادر عن حكومة جبل طارق: "بعد تصدي البحرية الملكية، أبحرت السفينة الحربية الإسبانية ببطء على طول ساحل جبل طارق بأسلحتها المكشوفة والمأهولة".

وجاء في البيان أن حكومة الإقليم "تحقق في كل جانب من جوانب الحادث لضمان اتخاذ الإجراء المناسب في أقرب وقت ممكن".

الأكثر مشاهدة


التعليقات