• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/02/2019 - 03:06 بتوقيت نيويورك

تحطم مقاتلة يابانية F-2 وسقوطها في البحر

تحطم مقاتلة يابانية F-2 وسقوطها في البحر

المصدر / وكالات - هيا

تحطمت مقاتلة يابانية من طراز F-2 وسقطت في البحر قبالة ساحل محافظة فوكوكا شمال شرقي جزيرة كيوشو في أقصى جنوب البر الياباني.

وقالت The Japan News اليوم الاربعاء، إن الطائرة تحطمت على بعد نحو 130 كيلومترا، شمال شرقي قاعدة تسويكي الجوية، حيث كانت تنفذ طلعة تدريبية.

واختفت الطائرة في حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم من شاشات الرادار، وعلى الفور بدأت عمليات البحث عنها.

وبعد ساعة تم العثور على طياريها في البحر، وهما على قيد الحياة ويجري التحقيق لتحديد أسباب وملابسات الحادث.

F-2، مقاتلة يابانية الصنع من تصميم شركتي Mitsubishi Heavy Industries و LockheedMartin، ودخلت الخدمة في الجيش الياباني عام 2000.

وتتمتع هذه الطائرة بمواصفات قريبة جدا من الطائرة الأمريكية "إف-16".

الأكثر مشاهدة


التعليقات