• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/02/2019 - 03:23 بتوقيت نيويورك

رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا

رئيس FBI السابق: ترامب سيكون مِلكية روسية في أمريكا

المصدر / وكالات - هيا

قال أندرو مكابي، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من المحتمل أن يكون أحد الأملاك أو الأصول الروسية في الولايات المتحدة.

وصرح "مكابي" ببرنامج "Anderson Cooper 360" على شاشة "سي إن إن" الأمريكية، بأن "هذا هو السبب في أننا بدأنا تحقيقاتنا، وأنا حقا متشوق لرؤية المحامي الخاص، روبرت مولر، يستنتج ذلك".

يأتي ذلك؛ بعد تصريحات أخيرة أثارت جدلا واسعا، عن الأسباب التي دفعت كبار المسئولين الأمريكيين إلى فتح تحقيق في مكافحة التجسس، وعرقلة تحقيق العدالة من قبل ترامب.

ويروج "مكابي" لكتابه الجديد "التهديد-The Threat"، والذي يسرد خلاله فترة تواجده في إدارة ترامب، وما دار بينه وبين مسئولين كبار في البيت الأبيض ووزارة العدل، والذي صدر أمس الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات