• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/02/2019 - 09:23 بتوقيت نيويورك

التهرب الضريبي يتسبب في اعتقال عشرات رجال الأعمال في إثيوبيا

التهرب الضريبي يتسبب في اعتقال عشرات رجال الأعمال في إثيوبيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت وزارة الإيرادات في إثيوبيا، أن 105 شخصا تم اعتقالهم ووجهت إليهم تهم التهريب الضريبي والاحتيال بـقيمة قدرها 14 مليار ،  وأعلنت وزيرة الإيرادات أدانتش أبيبي في مؤتمر صحفي صباح  اليوم  الأربعاء  أن 135 منظمة كانت متورطة في التهرب والتزوير الضريبي، وفقا لما ذكرته  وسائل الإعلام الإثيوبية.

وأشارت الوزيرة إلى أنه تم مقاضاة 58  شخصا من ر جال الأعمال بتهم  تهريب الضرائب  بعد  نتيجة للتحقيقات الجنائية، ووفقا للوزيرة تم تمثيل 64 متهم من أصل 105 متهم أمام المحكمة. وذكرت الوزيرة أن معظم المنخرطين في هذه الأنشطة هم المستوردون الرئيسيون  في حين أن الـ30 في المئة المتبقية هم تجار متوسطين.

وأشارت الوزيرة إلى أن الحكومة تعمل  حاليا على إعادة  14 مليار بر إلى الوزارة، وكشفت الوزيرة أنه سيتم إعلان نتائج التحقيقات للجمهور ، كما ذكرت  أيضا أنه سيعلن كم ستغطي  14 مليار بر لو استثمرناها في التعليم والصحة والطرق وغيرها من مرافق البنية التحتية العامة .

الأكثر مشاهدة


التعليقات