• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/03/2019 - 07:44 بتوقيت نيويورك

تعرف علي قصة المرأة الحديدية في اليمن التي انتقمت لأخيها بقتل 13 حوثي

تعرف علي قصة المرأة الحديدية في اليمن التي انتقمت لأخيها بقتل 13 حوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تصدت  امرأة من مديرية كشر في محافظة حجة - شمال غرب اليمن - الأحد لحملة حوثية مكونة من ثلاثة أطقم في قرية النماشية - جنوب المديرية .

وقال مصدر محلي في المديرية " إن الشهيدة " هناء حسين حميد النمشة " أرادت الأحد أن تدفن شقيقها الذي استشهد أمس برصاص مليشيات الحوثي إلا إن المليشيات منعتها من ذلك ونفذت عليها ثلاثة أطقم مليئة بالمسلحين.
 
وأضاف المصدر " إن الشهيدة " هناء النمشة " هرعت إلى المنزل لتأخذ سلاح شقيقها الشهيد وتخرج لتواجه أطقم الحوثيين الثلاثة وتقتل منهم ثلاثة وأصيب 10 آخرين بجروح قبل أن تستشهد برصاص تلك المواجهات.
وأوضح المصدر " إن المليشيات الحوثية تنفذ حملة إعدامات ميدانية مستمرة في قرى بني عثمان وبني سعيد وبني عمر وقرى الزعاكرة وبني مسلم جنوب وغرب المديرية منذ مساء أمس وهي آخر القرى التي صمدت في وجه المليشيات الحوثية لأكثر من 50 يوما.
وفجرت مليشيات الحوثي اليوم عشرات المنازل في قرية الزعاكرة في مقدمتها منزل قائد المقاومة أحمد الزعكري أبو مسلم ومنازل أبناء عمومته إضافة إلى قلعة الزعاكرة التاريخية.
 كما فجرت المليشيات الحوثية منازل كلا من: علي فلات، وزيد عمير، فهد النمشة، عبد الخالق النمشة، محمد احمد النمشة، محسن قرفط ريبان، و محمد الهادي ، بالإضافة إلى تفجير عددا من منازل المواطنين الآخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات