• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/03/2019 - 08:16 بتوقيت نيويورك

الصين تقدم "احتجاجا شديدا" للجانب الأمريكي لهذا السبب

الصين تقدم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الخارجية الصينية اليوم الاثنين تقديمها احتجاجا شديدا على تصريحات السفير الأمريكي للحريات الدينية "سام براونباك"، والذي انتقد سياسات بكين تجاه الويغور في منطقة "شينجيانغ" شمال غربي البلاد.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "لو كانغ" - خلال المؤتمر الصحفي اليومي بمقر الوزارة تعليقا على زيارة براونباك لهونج كونج وتايوان وانتقاداته للحريات الدينية في الصين - إن الصين تعارض أي نوع من الاتصالات الرسمية بين الولايات المتحدة الأمريكية وتايوان، وتعارض بشدة "التصريحات  الخاطئة" للمبعوث الأمريكي، حيث قدمت بكين "احتجاجا شديدا" للجانب الأمريكي بهذا الصدد.

وأضاف كانغ أن الحريات الدينية في الصين مصونة، وأن الصين تعارض استخدام الولايات المتحدة لقضية الدين للتدخل في شؤونها الداخلية، داعيا إياها إلى التوقف عن ذلك، والنظر إلى الأمور بصورة موضوعية.
وحول منطقة "شينجيانغ" الويغورية، أكد كانغ أنه ما يحدث يستهدف القضاء على التطرف ومكافحة الإرهاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات