• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/03/2019 - 06:15 بتوقيت نيويورك

إجبار مالكي المنازل والمؤجرين في صنعاء علي دفع الضرائب

إجبار مالكي المنازل والمؤجرين في صنعاء علي دفع الضرائب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

يشكو أصحاب البيوت والبنايات في العاصمة صنعاء، والمناطق الحضرية الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية، من الضرائب المجحفة التي فرضتها عليهم، تحت مسمى الضريبة العقارية، ولم تكتف بضريبة لسنة واحدة، بل تطالبهم بضرائب للسنوات الثمانية عشر الماضية.

ويقول عدد من أصحاب البيوت والعمائر المؤجرة في العاصمة صنعاء،  أن ميليشيا الحوثي فرضت دفع إيجار شهر ضرائب في السنة عن كل عقار مؤجر، وهي تفوق الضريبة العقارية القانونية التي تحدد ضريبة العقار بنسبة 1% من الدخل السنوي للعقارات المؤجرة.

وأوضحوا أنهم يتعرضون للابتزاز بشكل مستمر من قبل الميليشيا الحوثية، التي فرضت عليهم ضريبة مخالفة للقانون، وبعد دفع الضرائب فتحت ملفات قديمة وتطالبنا بدفع ضرائب لـ(18) سنة ماضية.

وتمتلئ سجون ميليشيا الحوثي بأصحاب البيوت والعمائر في العاصمة صنعاء، وفي ذلك يقول عمار الحزمي لـ”وكالة 2 ديسمبر” أن ميليشيا الحوثي تترصد لأصحاب العمائر، وتقوم بسجن حراس العمارات، وتطارد أصحاب البيوت وتودعهم السجن، وتريد منهم دفع ضرائب إيجار شهر عن كل سنة مضت تبدأ من العام 2000، وهي تفوق قيمة العقار حالياً.

وتستخدم ميليشيا الحوثي كل أساليب الابتزاز والنهب، بطرق مخالفة للقانون، لكسب مزيدٍ من الأموال، لخدمة أجندتها الطائفية، وعملياتها القتالية ضد الشعب اليمني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات