• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/03/2019 - 07:32 بتوقيت نيويورك

تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية

تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فككت الوحدة الهندسية العسكرية اليمنية أكثر من 10 آلاف لغم في محور كتاف بمحافظة "صعدة" الواقعة شمال البلاد علي الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية.

وقال أحد أفراد الفريق الهندسي أنور صبري "إن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية الإرهابية يتم نسفها عن طريق كاميرات مراقبة عن بعد".

يذكر أن الوحدات الهندسة نزعت خلال الفترة الماضية أكثر من ثلاثة آلاف لغم بأحجام مختلفة من داخل مطاحن البحر الأحمر فقط، كما تم نزع آلاف الألغام والعبوات الناسفة من منازل المواطنين، الأمر الذي يجعل الأمم المتحدة أمام مسئولية إنسانية وأخلاقية وقانونية؛ لتدمير مخزون ألغام المليشيات المدعومة إيرانيا، حتى لا تشكل تهديدا جديدا على المدنيين في بقية الأحياء التي لا تزال تحت سيطرتها داخل مدينة الحديدة.

وتشكل الألغام والعبوات الناسفة التي خلفتها المليشيات الحوثية الإرهابية -كابوسا يؤرق أبناء الساحل الغربي، حيث لا يكاد يمر يوم دون سقوط ضحايا في صفوف المدنيين اليمنيين معظمهم من النساء والأطفال.

الأكثر مشاهدة


التعليقات