• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/03/2019 - 02:30 بتوقيت نيويورك

محامي ترامب: تقرير مولر أفضل مما توقعت

محامي ترامب: تقرير مولر أفضل مما توقعت

المصدر / وكالات - هيا

قال رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن تقرير المحقق الخاص، روبرت مولر، بشأن مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 أكثر إيجابية مما توقع.

وأكد جولياني اليوم الاثنين "التقرير أفضل مما توقعت"، مشيرا إلى أنه سيصدر قريبا بيانا بهذا الشأن.

ووفقا لملخص للتقرير الذي نشره وزير العدل الأمريكي وليام بار، فإن مولر لم يجد دليلا يثبت أن حملة ترامب تواطأت مع روسيا في انتخابات 2016 أو أن الرئيس سعى لعرقلة العدالة، لكن التقرير لم يؤكد براءة ترامب.

وقال مولر إنه سيترك لوزير العدل اتخاذ القرار بشأن ما إذا كانت هناك جريمة قد ارتكبت.

وفي وقت سابق من أمس الأحد، اعتبر الرئيس الأمريكي أن نتائج عمل المحقق الخاص في قضية التدخل الروسي أكدت "براءته الكاملة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات