• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 05/04/2019 - 03:17 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تعتزم مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي لمنع المحتويات الضارة

بريطانيا تعتزم مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي لمنع المحتويات الضارة

المصدر / وكالات - هيا

حملت وثائق مسربة من الحكومة البريطانية المديرين التنفيذيين لوسائل التواصل الاجتماعي مسؤولية شخصية عن انتشار محتوى ضار على منصاتهم.

ونقلت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية عن خطة للحكومة البريطانية أن المسؤولين في مواقع التواصل الاجتماعي يمكن مسائلتهم قانونيا بشأن المحتوى الضار على منصاتهم.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك مخاوف متزايدة من دور الإنترنت في انتشار مواد ضارة مرتبطة بالإرهاب والاعتداء على الأطفال والانتحار والإضرار بالذات.

ووفقا للخطة المنتظر نشرها الأثنين المقبل، فإن الحكومة ستقوم بوضع مواقع التواصل الاجتماعي تتحت الرقابة من قبل منظمين مستقلين، مشيرة إلى أن هؤلاء المراقبون سوفي يتم تمويلها من خلال فرض رسوم على شركات الإعلام.

ولفتت الصحيفة إلى أن المنظم لهذه المواقع سوف يكون لديه السلطة لفرض غرامات كبيرة على الشركات التي تخترق واجبها ومساءلة المديرين التنفيذيين لهذه الشركات.

وتشير الصحيفة إلى أن هناك نقاش حاد خلال الشهور الأخيرة بشأن انتحار المراهقة البريطانية مولي روسيل، وكذلك إطلاق النار في كريست شيرش.

وقال آباء مولي روسيل إن مولي قتلت نفسها بسبب صور للضرر النفسي على مواقع التواصل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات