• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/04/2019 - 04:00 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء العراق يصل طهران في زيارة تستمر يومين

رئيس وزراء العراق يصل طهران في زيارة تستمر يومين

المصدر / وكالات - هيا

وصل رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، اليوم السبت، إلى إيران صحبة وفد وزاري وعدد من رجال الأعمال، في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وقال مكتب رئيس الوزراء العراقي في بيان إن "رئيس الحكومة وصل قبل قليل إلى العاصمة الإيرانية طهران في زيارة رسمية تستغرق يومين"، مضيفا أن عبد المهدي يترأس خلال الزيارة وفدا وزاريا وعددا من رجال الأعمال.

وسيلتقي عبد المهدي خلال هذه الزيارة بالمرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي والرئيس الإيراني حسن روحاني، فضلا عن قيادات إيرانية أخرى، وسيبحث كذلك عددا من الملفات على رأسها الاقتصادية و التجارية من أجل التحرك بما يسمح بتخفيف عواقب العقوبات الأمريكية على طهران.

وفي الشهر الماضي زار الرئيس الإيراني حسن روحاني العراق ووقع عدة اتفاقيات في مجالات مختلفة بين البلدين.

وتتزامن زيارة عبد المهدي لطهران مع توقعات مسؤولين أمريكيين بأن إدارة ترامب تتجه لتصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية، وهو ما يعد سابقة، فللمرة الأولى تصنف واشنطن رسميا تشكيلات تابعة لجيش دولة أخرى على أنها جماعة إرهابية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات