• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 23/01/2016 - 03:35 بتوقيت نيويورك

مقتل 4 بحادث إطلاق نار في مدرسة كندية

مقتل 4 بحادث إطلاق نار في مدرسة كندية

المصدر / وكالات

أعلنت الشرطة الكندية مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين، الجمعة 22 يناير/كانون الثاني، في إطلاق نار بمدرسة في منطقة نائية في اقليم ساسكاتشوان وقالت إنه تم اعتقال مشتبه به.

ولم يوضح مسؤولو الشرطة الدافع وراء إطلاق النار في بلدة لا لوتش الواقعة على بعد نحو 600 كيلومتر شمالي مدينة ساسكاتشوان. واعتقلت الشرطة المشتبه به خارج المدرسة وصادرت بندقية كانت بحوزته.

وقال رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو "بوضوح إنه أسوأ كابوس لكل الآباء". وكان ترودو قد أعلن في باديء الأمر من سويسرا أثناء تواجده بمنتدى دافوس مقتل 5 أشخاص. 

وأضاف ترودو والشرطة الكندية إن أحدث إطلاق نار وقع في المدرسة الثانوية التي تُسمى ديني بيلدينج ومكان آخر في ساسكاتشوان.

وإطلاق النار بشكل عشوائي نادر نسبيا في كندا التي تطبق قوانين خاصة بالأسلحة النارية أكثر صرامة من الولايات المتحدة. وفي أسوأ إطلاق نار بمدارس في كندا قُتل 14 طالبا جامعيا في كلية للفنون التطبيقية بمونتريال في عام 1989.

وأسفر إطلاق نار في جامعة كونكورديا في مونتريال عام 1992 عن سقوط 4 قتلى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات