• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/04/2019 - 11:20 بتوقيت نيويورك

ترامب يرسل قوات عسكرية جديدة إلي الحدود المكسيكية ويهدد بإغلاق الحدود

ترامب يرسل قوات عسكرية جديدة إلي الحدود المكسيكية ويهدد بإغلاق الحدود

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اهتمامه بالوضع على حدود بلاده الجنوبية مع المكسيك، قائلا إنه سوف يرسل قوات عسكرية إلى المنطقة وسوف يغلق الحدود.

وقال ترامب على تويتر: "بدأ سيل من 20 ألف شخص التحرك من المكسيك. وخفضته المكسيك، ولكنه لايزال يتقدم. ويجب على المكسيك القبض على البقية أو سوف نضطر لغلق الجزء المتبقي من الحدود ونستدعي الجيش".

وبعد دقائق لاحقة، نشر ترامب تغريدة هدد على نحو مباشر أكثر جارته الجنوبية، وقال إن القوات المكسيكية تساعد المهربين، وقال إنه يعمل على إرسال قوات.

وقال: "رفع جنود المكسيك مؤخرا الأسلحة على جنود الحرس الوطني (الأمريكيين)، وربما يكون ذلك تكتيك مضلل لمهربي المخدرات على الحدود. ولكن هذا لن يحدث مجددا. سوف نرسل الآن جنودنا المسلحين إلى الحدود. المكسيك لا تقوم بما يكفي للقبض والإعادة".

وتردد مؤخرا أن الجنود المكسيكيين أوقفوا جنودا أمريكيين بالقرب من منطقة الحدود، وسط ارتباك على ما يبدو بشأن خط الحدود. وخلال تلك الواقعة تم الاستيلاء على سلاح أحد أعضاء قوة الحدود الأمريكية.

وكان هناك أيضا لقطات مصورة حديثة أطلقتها دورية الحدود تظهر ما يبدو أنه رجل مسلح يساعد امرأة على عبور الحدود،وهدد ترامب مرارا بغلق الحدود. وجعل ترامب الهجرة بما في ذلك بناء جدار عند الحدود، جزءا رئيسيا من رئاسته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات