• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 24/01/2016 - 05:39 بتوقيت نيويورك

في جريمة بشعة اغتيال العقيد الصبيحي وزوجته في عدن “تفاصيل + صور”

في جريمة بشعة اغتيال العقيد الصبيحي وزوجته في عدن “تفاصيل + صور”

المصدر / وكالات

اغتيل صباح اليوم الاحد في عدن العقيد طه الصبيحي وزوجته التي كانت برفقته في جولة كالتكس من قبل مسلحين مجهوليين .

وقال شهود عيان ان العقيد قتل وزوجته ومدني آخر عندما اطلق مسلحين مجهولين النار على سيارة الصبيحي مسئول الانتشار الأمني في شرطة عدن أثناء مروره في جولة كالتكس.

يذكر ان العقيد طه حسين الصبيحي قد تعرض لمحاولة اغتيال في الـ30 من يوليو 2012 , اثر زرع عناصر مسلحة عبوة ناسفة في سيارته لكنه نجا حينها.

وشارك الصبيحي خلال الاشهر الماضية في معارك تحرير عدن وتولى طوعيا اركان حرب اللواء 39 مدرع الذي يقوده العميد عبدالله الصبيحي قائد معركة تحرير عدن .

56a4a4a55268c 380xNx24-01-16-221558459.jpg.pagespeed.ic.erqfeqhuU7 1453624224

الأكثر مشاهدة


التعليقات