• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/05/2019 - 04:17 بتوقيت نيويورك

قاض برازيلي يأمر بإعادة الرئيس السابق ميشيل تامر إلى السجن

قاض برازيلي يأمر بإعادة الرئيس السابق ميشيل تامر إلى السجن

المصدر / وكالات - هيا

أمر قاض بارازيلي الأربعاء بإعادة الرئيس السابق ميشيل تامر إلى السجن، وسط استمرار التحقيقات في تورطه بفضيحة فساد.

وتم القبض على تامر في مارس ، لكن تم إطلاق سراحه بعد أربعة أيام. ويشتبه في أنه وافق على دفع مليون ريال (260 ألف دولار) رشوة لصالح مشروع للطاقة ، إلى جانب اتهامات أخرى.

وقال تامر إنه سيسلم نفسه طواعية اليوم الخميس. وأضاف أمام منزله في ساو باولو مساء الأربعاء: "أولا يجب احترام قرار المحكمة".

وتابع: ""ثانيا، من وجهة نظر قانونية ، أعتقد بالطبع أن هذا خاطئ".

وطالت فضيحة الفساد المسماة "لافا جاتو" وتتعلق بشركة النفط الحكومية "بتروبراس" عشرات من الساسة ورجال الأعمال، ومن بينهم الرئيس الأسبق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا الذي يقضي عقوبة السجن لمدة 12 عاما في القضية نفسها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات