• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 26/01/2016 - 08:03 بتوقيت نيويورك

سوريا:تبادل 20 أسير بين النظام والفصائل بريف إلب

سوريا:تبادل 20 أسير بين النظام والفصائل بريف إلب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح المرصد السوري لحقوق الإنسان بأنه تم تبادل 20 معتقلا ومختطفا وأسيرا ،بالإضافة لجثة واحدة بين مسلحين موالين للنظام من بلدتي كفريا والفوعة بريف إدلب من طرف.. ومقاتلي الفصائل السورية من طرف آخر.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن ، الذى يتخذ من لندن مقرا له ، اليوم "الثلاثاء"، إن مقاتلي الفصائل سلموا 11 مختطفا وأسيرا بينهم مواطنات من بلدتي كفريا والفوعة ، مقابل 9 أسرى وجثة كانوا محتجزين لدى المسلحين الموالين للنظام في الفوعة وكفريا، وذلك ضمن اتفاق يشمل تسليم 28 مختطفا وأسيرا من البلدتين، مقابل 35 معتقلا و7 جثث محتجزين لدى المسلحين".

وأضاف عبدالرحمن .. أن عملية التبادل جرت في منطقة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي،لكنها لم تتم بشكل كامل بسبب الخلاف على جثة لم يعترف بها مسلحو البلدتين، فيما تمت عملية تبادل جزئي بينهما على أن يستكمل تنفيذ الاتفاق في وقت لاحق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات