• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 26/01/2016 - 08:20 بتوقيت نيويورك

أمريكا:حظر تطبيق عقوبة الحبس الانفرادي على الأحداث بالسجون الفيدرالية

أمريكا:حظر تطبيق عقوبة الحبس الانفرادي على الأحداث بالسجون الفيدرالية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح الرئيس الأمريكي باراك أوباما حظر الحبس الانفرادي تماما في السجون الفيدرالية الخاصة بالأحداث، وقال إن "هذا الإجراء قد يترك آثارا نفسية مدمرة".

وحدد أوباما  - سلسلة من الإجراءات التنفيذية التي ستمنع مسئولي السجون الفيدرالية من عقاب السجناء الذين ارتكبوا مخالفات ليست جسيمة بالحبس الانفرادي.

وتنص القوانين الجديدة  على أن أقصى مدة للحبس الانفرادي يمكن أن يعاقب بها مرتكبو الجرائم من الدرجة الأولى هي 60 يوما فقط بدلا من 365 يوما.

وتنطبق إصلاحات الرئيس الأمريكي على نحو 10 آلاف سجين بالسجون الفيدرالية يقضون عقوبتهم في الحبس الانفرادي، في الوقت الذي أشارت فيه السلطات الفيدرالية إلى أنه خلال الفترة من سبتمبر عامي (2014 - 2015) تم وضع 13 فقط من المساجين الأحداث في الحبس الانفرادي.

وتأتي هذه الإصلاحات بعد ستة أشهر من إصدار أوباما توجيهات لوزارة العدل الأمريكية بدراسة كيفية تطبيق مكتب السجون الفيدرالي للحبس الانفرادي على المساجين.

      

الأكثر مشاهدة


التعليقات