• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 22/05/2019 - 04:14 بتوقيت نيويورك

رسالة تهنئة من بوتين إلى هادي

رسالة تهنئة من بوتين إلى هادي

المصدر / وكالات - هيا

أرسل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رسالة تهنئة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بمناسبة الذكرى الـ 29 لعيد الوحدة اليمنية، الذي يصادف اليوم 22 مايو.

وأكدت رسالة بوتين، التي سلمها سفير روسيا لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين، أمس الثلاثاء، خلال لقائه هادي في العاصمة السعودية الرياض على "عمق العلاقات المميزة بين البلدين والشعبين الصديقين والتهنئة بالذكرى الـ 29 لعيد الوحدة اليمنية 22 مايو".

وأشاد ديدوشكين "بحنكة وحكمة الرئيس اليمني في التعامل مع مختلف المواقف والظروف المتصلة بأوضاع اليمن وفي مختلف المراحل لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار المنشود الذي يتطلع إليه الشعب اليمني".

وثمن: "توجيهات هادي فيما يتصل بإعادة تأهيل القنصلية الروسية بعدن".

من جهته أكد الرئيس اليمني على "الحرص الدائم نحو السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة، وفي مقدمتها القرار 2216".

الأكثر مشاهدة


التعليقات