• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/05/2019 - 02:48 بتوقيت نيويورك

ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو

ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو

المصدر / وكالات - هيا

أصبح الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الاثنين، أول زعيم أجنبي يلتقي امبراطور اليابان الجديد، ناروهيتو، الذي اعتلى العرش في أوائل أيار/مايو بعد تنازل والده أكيهيتو عنه.

وكان الإمبراطور ناروهيتو وزوجته ماساكو في استقبال ترمب وزوجته ميلانيا صباح الاثنين نحو الساعة 9,30 صباحا (00,30 بتوقيت غرينتش).

وفي سياق زيارة ترمب لليابان، نشر رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، صورة سيلفي مع الرئيس الأميركي على موقع "إنستغرام"، الأحد، بعد أن لعب الزعيمان الغولف في نادٍ ريفي خارج طوكيو.

كما رفع مكتب رئيس الوزراء لقطات لآبي وترمب في عربة غولف وهما يشقان طريقهما في أنحاء مضمار نادي موبارا الريفي. وانضم إلى الزعيمين لاعب الغولف المحترف، إساو أوكي، الذي امتدحه ترمب في وقت سابق.

وسيعود ترمب إلى اليابان في حزيران/يونيو لحضور قمة مجموعة العشرين في أوساكا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات