• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/01/2016 - 03:27 بتوقيت نيويورك

اعتقال أميركي من فلسطيني خطط لقتل العشرات في محفل ماسوني

اعتقال أميركي من فلسطيني خطط لقتل العشرات في محفل ماسوني

المصدر / وكالات

أعلن القضاء الأميركي الثلاثاء 26 يناير/ كانون الثاني 2016 اعتقال أميركي متهم بالتخطيط لمهاجمة محفل ماسوني وقتل كل من يكون في داخله.

ويخضع سامي محمد حمزة (23 عاماً) لتحقيق من قبل الشرطة الفيدرالية الأميركية منذ سبتمبر/ ايلول الماضي عندما أبلغ مخبر هذه الشرطة بأن سامي يسعى لمهاجمة جنود إسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة.

ولكن الشاب الذي يعيش في ميلاواكي بولاية ويسكونسن (شمال) "تخلى عن خططه لأسباب عائلية ومالية ولوجستية" قبل أن "يعيد إحياء خططه لتنفيذ هجوم في الولايات المتحدة"، حسب ما جاء في وثائق قضائية.

وقال المدعي العام غريغوري هانستاد في بيان أن "سامي محمد حمزة وضع خطة مفصلة لقتل عشرات الأشخاص.

وقال أيضا إنه أراد أن يكون إطلاق النار الكثيف هذا معروفاً في كل العالم وان يتسبب باندلاع مواجهات أوسع".

وأضاف "من الصعب معرفة عدد الجرحى والقتلى الذين كانوا سيسقطون جراء هذا الأمر وقد تم تحاشي هذا الأمر بفضل الجهود التي بذلتها الشرطة الفيدرالية وقوة مكافحة الإرهاب".

وسجل مخبران يعملان مع الشرطة الفيدرالية خططه، وقد توجها مع الشاب سامي محمد حمزة إلى مركز لإطلاق النار في 19 يناير/ كانون الثاني وقاموا بزيارة استطلاعية لمحفل ماسوني.

وبعد خروجهم، قال حمزة إنه يريد قتل 30 شخصاً على الأقل "لترويع العالم".

وأضاف في محادثة ترجمت إلى العربية" في حال سارت الأمور كما هو مخطط فإن العالم بأسره سيعرف بها" مضيفاً أن "المجاهدين سوف يتحدثون عنها وسيكونوا فخورون بنا".

ومن أجل تنفيذ خطته، كان سامي محمد حمزة بحاجة لثلاث بنادق رشاشة مجهزة بكواتم للصوت مؤكداً أن الشخص الذي يكون على الباب يتحمل "أكبر قدر من المسؤولية" وهي "ابادة كل من يكون في المحفل".

واعتقل الاثنين بعد أن اشترى بندقيتين اليتين وكواتم للصوت من عملاء يحظون بتغطية من الشرطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات