• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 04/06/2019 - 07:28 بتوقيت نيويورك

ترامب في موقف محرج وهذه المرة مع الملكة البريطانية

ترامب في موقف محرج وهذه المرة مع الملكة البريطانية

المصدر / وكالات - هيا

تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لموقف محرج خلال زيارته الرسمية إلى بريطانيا ولقائه بالملكة إليزابيث الثانية.

حيث لم يتعرف الرئيس الأمريكي على هدية كان قد قدمها للملكة البريطانية في زيارة سابقة، بحسب ما نقل موقع "ITV".

فخلال زيارته لقصر باكنغهام مشى الرئيس الأمريكي والملكة بجانب تمثال صغير لحصان، لتبادره الملكة البريطانية بالسؤال إن كان يذكر هذا التمثال، ليجاوبها ترامب بالنفي.

من جهته قال مدير المجموعة الملكية، تيم نوكس، بأن ترامب قدم هذا التمثال كهدية للملكة في حفل للشاي في يوليو/تموز الماضي.

وحاول ترامب احتواء الموقف بالإجابة بأن جميع الخيول تشبه بعضها البعض، في الوقت الذي قال بأن ميلانيا ترامب قد تعرفت على الهدية وهو أمر لطيف.

وتشهد زيارة الرئيس الأمريكي إلى بريطانيا عقد عدد من الاجتماعات مع أعضاء الحكومة بالإضافة للقاء مع الملكة بقصر باكنغهام.

التعليقات