• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/01/2016 - 12:52 بتوقيت نيويورك

ابنة الفنانة ماجدة: "حجرت" على والدتي بطلب من النيابة لحمايتها من النصب

ابنة الفنانة ماجدة:

المصدر / وكالات

انتابت الفنانة غادة نافع ابنة النجمة الكبيرة ماجدة، حالة من الغضب بعد نشر إحدي الصحف أخبار تؤكد حجرها على والدتها واستيلائها على أموالها.

غادة تحدثت لـموقع "صدى البلد" المصري، إلا انها كانت في حالة بكاء، مؤكدة ان هذا الخبر أصابها بآلم نفسي شديد وكشفت عن الحقيقة كاملة وقالت:" فوجئنا بشخص يرفع دعوى قضائية ضد والدتي ومعه اوراق بها توقيعها وتنازل عن إيجار الكافيتريا التي تملكها لمدة خمسة عشر عاماً كما احتوت هذه الأوراق على بنود أخرى غريبة من المستحيل أن توقع عليها والدتي، ولكن للأسف عندما قمت بسؤالها أكدت لي أنها لا تتذكر شيئا، أمي أصبحت امرأة كبيرة وتعجز كثيراً عن تذكر كل ما يحدث لها، كما أنها مازالت تشعر أن الدنيا بخير ولا تتوقع أن تتعرض للنصب".

وتضيف:"الطب الشرعي أثبت أن والدتي تعرضت لعملية نصب والنيابة طلبت مني تولي مسئولية الحفاظ على أموالها بعد هذه الواقعة، فأنا لم أحجر عليها ولا يمكن أن أفعل ذلك وما حدث كان طلب بحسن النية حتى لا نقع في مشاكل أخرى".

وتابعت: "هذا النصاب يحاول الترويج لشائعة حجري على أموال والدتي ولا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل .. أنا في حالة من الانهيار بسبب ما يحدث معي ومع والدتي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات