• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد إغلاق المحتجين الطرق.. البرلمان اللبناني يؤجل جلسته السيسي يبحث تعزيز مجالات التعاون مع ألمانيا نتنياهو شاكرا ترامب: لقد صححت ظلما تاريخيا! وزير دفاع كوريا الجنوبية في السعودية لتعزيز العلاقات العسكرية البرلمان العربي يرفض قطعيا الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات الإسرائيلية قوى العراق السياسية تمهل عبدالمهدي 45 يوماً لتنفيذ الإصلاحات لبنان.. محتجون يغلقون الطرق وتأجيل جلسة البرلمان لموعد لاحق بنوك لبنان تفتح أبوابها من جديد وسط تخوفات أمنية انطلاق عملية مبادلة ثلاثة من قادة "طالبان" برهينتين غربيين في قطر فضيحة جنسية تشعل القلاقل في قصر الملكة "إليزابيث" تل أبيب تشيد بموقف أمريكا باعترافها بالمستوطنات في الضفة الغربية روسيا تندد بوجود مستوطنات إسرائيلية في الضفة وتصفها بـ"غير شرعية" لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين كوريا الجنوبية: اثنين من المواطنين على متن السفن المخطوفة في البحر الأحمر التلفزيون السوري: وقوع انفجارات قرب مطار دمشق

الثلاثاء 18/06/2019 - 04:07 بتوقيت نيويورك

وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي

وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، إن بلاده لا تسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي في إدلب، حسبما أفادت فضائية "سكاي نيوز" في نبأ عاجل لها.

وأضاف، أن تركيا تحتل أجزاءً من الأراضي السورية وموجودة في مناطق أحق للجيش السوري أن يكون فيها.

وكانت تعزيزات عسكرية تركية دخلت إلى ريف إدلب، بهدف دعم نقاط المراقبة التابعة لها هناك، حيث أفادت وزارة الدفاع التركية الخميس، بأن ثلاثة من جنودها أصيبوا في قصف متعمد من النظام على نقطة مراقبة تركية بإدلب، لكن وزارة الدفاع الروسية نفت التهمة عن النظام وألصقتها بـ"إرهابيين".

وتعهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس بالرد، وقال "لن نسكت إن واصل النظام السوري هجماته على نقاط المراقبة التركية في إدلب".

التعليقات