• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة تركية في ضواحي طرابلس سلاح الجو التركي يعلن قصف شمال بغداد اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني وساطة عمانية للإفراج عن ناقلة بريطانيا لدي إيران هجوم انتحاري غرب باكستان يسفر عن قتلي وجرحي تركيا: خبر وفاة "أردوغان" كاذب إسرائيل تستعد لحماية سفنها من "التهديدات الإيرانية" بريطانيا تُعلق رحلتها الجوية إلى مصر أمريكا تُهين وزير الخارجية الإسرائيلية جنود وطائرات وأنظمة صاروخية.. بدء الانتشار الأميركي في السعودية واشنطن: لن نسمح لإيران بإغلاق الملاحة بمياه الخليج ​ارتفاع عدد قتلى انفجار بمصنع للغاز في وسط الصين إلى 15 شخصا مخابرات كوريا الجنوبية تفجر مفاجأة بشأن إعدام بيونج يانج الخبراء النوويين اليابان تعقد انتخابات مجلس المستشارين وسط تقدم حزب شينزو آبي إف 22 الشبح.. سلاح أمريكا لضرب إيران من قطر

الثلاثاء 18/06/2019 - 04:07 بتوقيت نيويورك

وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي

وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي

المصدر / وكالات - هيا

قال وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، إن بلاده لا تسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي في إدلب، حسبما أفادت فضائية "سكاي نيوز" في نبأ عاجل لها.

وأضاف، أن تركيا تحتل أجزاءً من الأراضي السورية وموجودة في مناطق أحق للجيش السوري أن يكون فيها.

وكانت تعزيزات عسكرية تركية دخلت إلى ريف إدلب، بهدف دعم نقاط المراقبة التابعة لها هناك، حيث أفادت وزارة الدفاع التركية الخميس، بأن ثلاثة من جنودها أصيبوا في قصف متعمد من النظام على نقطة مراقبة تركية بإدلب، لكن وزارة الدفاع الروسية نفت التهمة عن النظام وألصقتها بـ"إرهابيين".

وتعهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمس بالرد، وقال "لن نسكت إن واصل النظام السوري هجماته على نقاط المراقبة التركية في إدلب".

التعليقات