• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 21/06/2019 - 03:51 بتوقيت نيويورك

مبعوث واشنطن إلى إيران يبحث في وزارة الدفاع السعودية آخر التطورات في المنطقة

مبعوث واشنطن إلى إيران يبحث في وزارة الدفاع السعودية آخر التطورات في المنطقة

المصدر / وكالات - هيا

اجتمع نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان مع المبعوث الأمريكي إلى إيران براين هوك، وبحث معه في الرياض آخر التطورات في المنطقة.

وقال خالد بن سلمان: "سعدت اليوم بلقاء السيد براين هوك المبعوث الأمريكي الخاص لإيران، لبحث آخر التطورات والأوضاع تجاه الجهود المبذولة للتصدي للنشاطات الإيرانية العدائية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة".

وأضاف: "بحثت مع المبعوث الأمريكي الخاص ما تقوم به إيران في اليمن من نشر إرهابها ونظامها العدائي متخذة اليمن مركزاً رئيسياً لها ومتناسية كافة النواحي الإنسانية للشعب اليمني".

وأشار الأمير خالد إلى أنه "تم التأكيد لدى لقائي المبعوث الأمريكي الخاص على دعم المملكة لقرار الولايات المتحدة الأمريكية فرض العقوبات الصارمة على إيران بسبب انتهاكاتها وأعمالها الإرهابية في المنطقة ومناقشة هجماتها الأخيرة على المملكة".

وتصاعد التوتر في منطقة الخليج مؤخرا، بعد إسقاط الحرس الثوري الإيراني طائرة أمريكية مسيرة في مقاطعة هرمزكان الساحلية الجنوبية أمس الخميس إثر انتهاكها المجال الجوي الإيراني.

وفي وقت لاحق أكدت وزارة الدفاع الأمريكية تدمير طائرة تابعة لها، لكنها قالت إنه تم إسقاطها في المجال الجوي الدولي فوق مضيق هرمز.

الأكثر مشاهدة


التعليقات