• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 21/06/2019 - 08:09 بتوقيت نيويورك

العراق: انتحاري فجر نفسه داخل حسينية الشيعة شرق بغداد

العراق: انتحاري فجر نفسه داخل حسينية الشيعة شرق بغداد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فجر انتحاري، يرتدي حزامًا ناسفًا نفسه، ظهر اليوم الجمعة، داخل حسينية (مصلى للشيعة) في منطقة البلديات شرقي العاصمة العراقية بغداد،وقال مصدر أمني عراقي إن انتحاريًا فجر نفسه في مجموعة من المصلين خلال صلاة الجمعة داخل حسينية الامام المنتظر في منطقة البلديات، ما أدى إلى سقوط العشرات من المصلين بين قتيل وجريح.

نشرت وسائل إعلام عراقية حصيلة أولية للانفجار تشير إلى سقوط 10 قتلى و30 جريحًا، فيما لم تصدر الجهات الرسمية أي توضيحات حتى الآن بشأن الانفجار،وتشهد بغداد بين الحين والآخر، تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية.

وأعلن العراق النصر على تنظيم ”داعش“ في عام 2017، بعد 3 سنوات من استيلاء التنظيم المتشدد على مساحات شاسعة من أراضي البلاد، وغير مقاتلوه منذ ذلك الحين أساليبهم ليركزوا على هجمات حرب العصابات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات