• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 28/06/2019 - 05:12 بتوقيت نيويورك

آخر ظهور للرئيس التونسي قبل نقله للمستشفى

آخر ظهور للرئيس التونسي قبل نقله للمستشفى

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الرئاسة التونسية، أمس، عن تعرض رئيس الجمهورية التونسية الباجي قايد السبسي لوعكة صحية حادة، استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري في تونس.

وكان آخر ظهور للرئيس التونسي قبل تعرضه للوعكة الصحية، مساء الإثنين 24 يونيو، من مقر إقامته بقرطاج، وھو يتابع ويشجع المنتخب التونسي في مباراته الأولى ضد أنجولا، في دور المجموعات من بطولة كأس أفريقيا 2019.

وكان الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي نُقل للمستشفى، الأسبوع الماضي، لكن مسؤولي الرئاسة قالوا آنذاك، إنها كانت وعكة خفيفة، حيث إنه لم يعلن عن موقفه من الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، رغم دعوة حزبه "نداء تونس" له بإعادة الترشح.

وقال رئيس الحكومة التونسية، يوسف الشاهد: "زرتُ الرئيس في المستشفى، وهو يتلقى العناية اللازمة من أكفأ الأطباء"، داعياً إلى ضرورة وقف تداول الأخبار المزيفة حول وفاته.

كانت رئاسة الجمهورية التونسية قد قالت في وقت سابق، إن الرئيس الباجي قايد السبسي، تعرض صباح الخميس إلى وعكة صحية حادة، استوجبت نقله إلى المستشفى العسكري.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن اجتماعاً طارئاً يعقد اليوم لرؤساء الكتل البرلمانية برئاسة رئيس البرلمان، حيث يبحثون خلاله حالة الرئيس الصحية والتفجيرات الإرهابية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات