• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/07/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

ترامب: لن أضحي بالوظائف لحماية البيئة

ترامب: لن أضحي بالوظائف لحماية البيئة

المصدر / وكالات - هيا

تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين بالدفاع عن البيئة، لكنه قال إنه لن يضحى بالوظائف، حيث سعى لتوصيل رسالة إيجابية بشأن سجله في مجال البيئة وسط استطلاعات تظهر أنه يتباطئ في الاستجابة للقضية.

ويقود ترامب جهوداً للتراجع أو إعادة النظر في اتفاقيات وقواعد تتعلق بالبيئة، اعتمدتها إدارة الرئيس السابق باراك أوباما، الأمر الذي يقول ترامب إنه إيجابي للاقتصاد، ولكن منتقدين يشيرون إلى أنه قد يلحق أضرارا بالبيئة، ويسمح للشركات الكبرى بالنجاة من العقوبة.

وقال ترامب في كلمة ألقاها في البيت الأبيض، الإثنين: "سندافع عن الوظائف الأمريكية، وسندافع عن البيئة لكننا سندافع عن السيادة الأمريكية كذلك".

واستغل ترامب الخطاب لانتقاد ما وصفه بـ "اتفاقية باريس للمناخ غير العادلة وغير الفعالة والمكلفة للغاية"، التي انسحب منها. وانتقد ما يسمى بـ"الاتفاق الأخضر الجديد" الذي اقترحه الديمقراطيون التقدميون، واصفاً إياه بغير قابل للتنفيذ.

الأكثر مشاهدة


التعليقات