• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حاخام إسرائيلي كبير يزور مملكة البحرين غضب في الجيش الاسرائيلي من تصريحات بينت الاستفزازية لغزة القمة الخليجية تنطلق اليوم بالرياض وتختار أمينا جديدا لمجلس التعاون رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي: سلوك ترامب يستلزم المساءلة وزراء خارجية مصر وأثيوبيا والسودان يضعون اللمسات الأخيرة لـ"سد النهضة" في هذا الموعد وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعودية الديمقراطيون يصفون ترامب بأنه خطر على الديمقراطية ترامب يستقبل لافروف في البيت الأبيض اليوم خلف أبواب مغلقة رصاصة طائشة في منزل نتنياهو! تقرير إسرائيلي: الإيرانيون نسخوا طائرتنا عمدا! الإقبال على رئاسيات الجزائر في بورصة التكهنات العراق.. الحشد يقر بمشاركة مسلحيه في هجوم الخلاني غدا.. أمير الكويت يتوجه لـ السعودية للمشاركة في قمة التعاون الخليجي أمريكا لا تصرّ على مطالبة السودان بـ 11 مليار دولار قناة روسية تكشف أسرار الحقيبة "الأخطر" في العالم

الخميس 18/07/2019 - 08:45 بتوقيت نيويورك

جسر جوي بين مصر والجزائر لنقل ألاف المشجعين لحضوركأس الأمم الإفريقية

جسر جوي بين مصر والجزائر لنقل ألاف المشجعين لحضوركأس الأمم الإفريقية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

خصصت السلطات الجزائرية 28 طائرة منها 9 طائرات عسكرية لنقل مشجعي محاربي الصحراء لمساندة منتخب بلادهم في المباراة النهائية أمام السنغال مساء الغد الجمعة على إستاد القاهرة، وسينطلق الجسر الجوي ليلة الجمعة لنقل حوالي 4800 مشجع على أن تراعى في توزيع الرحلات إتاحة فرصة السفر لمؤازرة المنتخب الوطني لكل المشجعين من مختلف أنحاء البلاد خاصة مدن الجنوب.

كذلك تقرر تكليف وزير الشباب والرياضة المصري، بالتنسيق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، واتخاذ كل التدابير بصفة استباقية لتوفير العدد الكافي من تذاكر حضور المباراة الختامية لمشجعي "المحاربين" على أن يتكفل النادي السياحي الجزائري، بالتنسيق مع مصالح وزارة الشؤون الخارجية، بالتكفل بكل جوانب تنقل المشجعين (التسجيل، التأشيرة، تذاكر السفر وتنقل الجماهير بالقاهرة)، كما قررت وزارة الدفاع الوطني، إضافة 3 طائرات حربية لنقل 600 مشجع للمنتخب الجزائري إلى القاهرة، حسبما جاء في بيان للوزارة عبر موقعها الرسمي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات