• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حاخام إسرائيلي كبير يزور مملكة البحرين غضب في الجيش الاسرائيلي من تصريحات بينت الاستفزازية لغزة القمة الخليجية تنطلق اليوم بالرياض وتختار أمينا جديدا لمجلس التعاون رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي: سلوك ترامب يستلزم المساءلة وزراء خارجية مصر وأثيوبيا والسودان يضعون اللمسات الأخيرة لـ"سد النهضة" في هذا الموعد وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعودية الديمقراطيون يصفون ترامب بأنه خطر على الديمقراطية ترامب يستقبل لافروف في البيت الأبيض اليوم خلف أبواب مغلقة رصاصة طائشة في منزل نتنياهو! تقرير إسرائيلي: الإيرانيون نسخوا طائرتنا عمدا! الإقبال على رئاسيات الجزائر في بورصة التكهنات العراق.. الحشد يقر بمشاركة مسلحيه في هجوم الخلاني غدا.. أمير الكويت يتوجه لـ السعودية للمشاركة في قمة التعاون الخليجي أمريكا لا تصرّ على مطالبة السودان بـ 11 مليار دولار قناة روسية تكشف أسرار الحقيبة "الأخطر" في العالم

الجمعة 19/07/2019 - 04:35 بتوقيت نيويورك

السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: نعم آن الأوان للأزمة اليمنية أن تنتهي..

السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: نعم آن الأوان للأزمة اليمنية أن تنتهي..

المصدر / وكالات - هيا

في تصريح لافت الدلالة، أكد المندوب السعودي في الأمم المتحدة عبد الله المعلمي، أن الرياض لا تريد أي حرب مع طهران في أي مكان، مشددا على أن أزمة اليمن آن لها أن تنتهي.

ونشر حساب البعثة السعودية لدى الأمم المتحدة في "تويتر" تصريحا مصورا أدلى به المعلمي للصحفيين جاء فيه: "نعم.. آن الأوان للأزمة اليمنية أن تنتهي... آن الأوان للحوثيين أن يقبلوا ويسلموا بالقرار 2216 وينهوا احتلالهم غير المشروع للسلطة ومراكز الحكم في اليمن".

وشدد بعد إعرابه عن تقدير بلاده للإدانات الدولية لاعتداءات الحوثيين على الأراضي السعودية، على أن الرياض تريد تحديدا تطبيق قرارات مجلس الأمن، بما في ذلك القرارات التي تدعو إلى فرض الحظر على توريد السلاح للحوثيين.

ولفت الدبلوماسي السعودي إلى أن تلك الاعتداءات على بلاده "لم تتم إلا بأسلحة وصلت إلى الحوثيين من إيران وصنعت في إيران".

التعليقات