• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/01/2016 - 12:38 بتوقيت نيويورك

الامن التونسي يجبط مخططا لتفجير مقار أمنية وسط تونس

الامن التونسي يجبط مخططا لتفجير مقار أمنية وسط تونس

المصدر / وكالات

قالت وزارة الداخلية التونسية اليوم الخميس إنها أحبطت مخططا كان يستهدف مقرات أمنية ودوريات للأمن اثر اعتقالها لمتشددين دينيا.

وأوضحت الوزارة ، في بيان لها اليوم ، أن الأمن قام بعملية استباقية بجهة القيروان وسط تونس تمكن خلالها من الكشف عن مخطط يستهدف إطارات ومقرات ودوريات أمنية والقبض على ثلاثة متشددين دينيا.

وأوقف المتشددين بتهمة الانضمام إلى تنظيم بهدف الاعتداء على أمن الدولة الداخلي والخارجي والتخطيط للاعتداء على إطارات ومقرات ودوريات أمنية.

وتعرضت تونس لثلاث هجمات كبرى وغير مسبوقة في 2015 أوقعت 60 قتيلا من السياح و13 عنصرا أمنيا أغلبهم من نخبة الأمن الرئاسي.

وأعلنت الرئاسة منذ تشرين ثان الماضي الطوارئ في البلاد لكن الوضع الأمني لا يزال هشا.

وأعلنت الداخلية منذ ذلك التاريخ عن تفكيك العشرات من الخلايا وسط المدن بينما يلاحق الجيش متشددين في الجبال والمرتفعات موالين لتنظيم القاعدة في المغرب الاسلامي وتنظيم الدولة الاسلامية.

وقال رئيس الحكومة الحبيب الصيد أمام نواب البرلمان أمس إن أمن البلاد والنظام لا يزالان في خطر.

ويأتي تصريح الصيد في أعقاب احتجاجات اجتاحت أغلب المدن التونسية الأسبوع الماضي مطالبة بفرص عمل وبالتنمية شابتها أعمال تخريب وسرقة واتهمت فيها الحكومة متشددين بتوجيه مسارها الى العنف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات