• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 26/07/2019 - 04:30 بتوقيت نيويورك

مقتل إسرائيليين اثنين مرتبطين بالمافيا على الأرجح في المكسيك

مقتل إسرائيليين اثنين مرتبطين بالمافيا على الأرجح في المكسيك

المصدر / وكالات - هيا

قتل إسرائيليان مرتبطان بالمافيا على الأرجح في مركز تجاري فخم في مكسيكو، في ما قد يكون تصفية حسابات بين مجموعات إجرامية، حسبما أعلنت الخميس السلطات القضائية المكسيكية.

وقتل الرجلان بينما كانا في مطعم في هذا المركز التجاري في جنوب العاصمة المكسيكية.

وقال الناطق باسم الشؤون القضائية في العاصمة أوليسز لارا إن التحقيقات الأولية "تقودنا إلى ربط الوقائع بتسوية حسابات بين مجموعات إجرامية".

وتحاول السلطات المكسيكية التي أوضحت أن القتيلين كانا مرتبطين على الأرجح "بالمافيا الاسرائيلية"، التحقيق في تورطهما في تهريب مخدرات وبيع أسلحة وغسل أموال.

من جهتها، اوضحت سفارة إسرائيل في المكسيك في بيان أن القتيلين هما آلون أزولاي (41 عاما) وبنيامين يشورون سوتشي (44 عاما) ولهما "سوابق إجرامية في كل من اسرائيل والمكسيك".

وقال لارا إن "عملا مباشرا استهدفهما"، موضحا أنه تم توقيف امرأة عندما كان تحاول الابتعاد عن المكان.

وظهر في لقطات كاميرات المراقبة التي بثتها شبكات التلفزيون المكسيكية رجلان يطلقان النار في الهواء خارج مطعم مزدحم ما دفع الزبائن إلى الاختباء واضطر دورية للشرطة إلى التراجع. وبعد ذلك استقل الرجلان سيارة وفرا.

وأصيب شرطي بجروح خلال إطلاق النار. وبعد دقائق قتل الاسرائيليان داخل المطعم في المركز التجاري ما أثار حالة ذعر بين المتسوقين الذين انبطحوا أرضا أيضا.

ويبدو أن تبادل إطلاق النار الأول كان يهدف إلى إشغال الشرطيين الحاضرين من أجل استهداف الرجلين الآخرين بشكل مباشر.

وقالت السيدة التي يبدو أنها بدأت إطلاق النار في الحادث الأول ولم تكشف هويتها، للسلطات إنها جريمة مرتبطة بقضية عاطفية، قبل أن تكشف معلومات تسمح بربط قتل الرجلين بتصفية حسابات بين مجموعات إجرامية.

وصرح الناطق باسم السلطات القضائية إن "الدوافع العاطفية استبعدت". وعلى لقطات أخرى لكاميرات مراقبة تظهر المرأة في جادة تم توقيفها فيها. ويبدو أنها حاولت تغيير ملابسها ووضع شعر مستعار على رأسها عندما تم توقيفها، كما ذكرت وسائل إعلام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات