• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/01/2016 - 04:13 بتوقيت نيويورك

ضابط أمريكي سرب معلومات سرية لقاء هدايا وخدمات جنسية

ضابط أمريكي سرب معلومات سرية لقاء هدايا وخدمات جنسية

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة العدل الأمريكية أن ضابطا في القوات البحرية الأمريكية اعترف بذنبه في تسليم مقاول أجنبي للبنتاغون معلومات سرية مقابل أموال وهدايا وخدمات جنسية . 

وقالت ليسلي كالدويل مساعدة النائب العام الأمريكي إن الضابط مايكل ميزييفيتش قدم لمقاول أجنبي معلومات يؤدي حصول الخصوم عليها إلى عواقب وخيمة للأمن الوطني، مؤكدة أن ميزييفيتش عرض عسكريين أمريكيين في حالة خطر حقيقي.

واعترف المتهم بذنبه في أنه قدم معلومات سرية في الفترة بين 2011 و2013 إلى شركة "GDMA" السنغافورية ودافع عن مصالحها لدى توقيع عقود.

وكان رئيس الشركة ليونارد غلين فرنسيس في المقابل يدفع لإقامة ميزييفيتش وعائلته في فنادق فاخرة، كما قدم له عاهرات.

ويحاكم في القضية 9 أشخاص من أعوان ميزييفيتش، بمن فيهم 4 من ضباط القوات البحرية الأمريكية، واعترف 8 منهم بذنبهم، وقد صدر في حق أحدهم حكم بالسجن 27 شهرا.


الأكثر مشاهدة


التعليقات