• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/08/2019 - 03:50 بتوقيت نيويورك

خبير استخباراتي إسرائيلي: حفتر على علاقة بالموساد

خبير استخباراتي إسرائيلي: حفتر على علاقة بالموساد

المصدر / وكالات - هيا

فجر معلق الشؤون الاستخبارية في صحيفة "معاريف" الإسرائيلية مفاجأة فيما يخص خليفة حفتر، الجنرال الليبي الذي يقود تمردا على الحكومة المعترف بها دوليا في طرابلس.

وقال الخبير الأمني في تغريدة له على "تويتر" إن خليفة حفتر على علاقة بجهاز المخابرات الخارجيّة الإسرائيليّ (الموساد)".

يشار إلى أن صحفا ووسائل إعلام أمريكية تحدثت سابقا عن دعم إسرائيل لقوات حفتر في ليبيا.

وقال المدير التنفيذي لمعهد "غولف ستايت أناليتيكس"، جورجيو كافيرو، في مقال على موقع "كونسورتيوم نيوز" الأمريكي، إنه على الرغم من افتقار حكومة حفتر للشرعية، وعدم اعتراف الأمم المتحدة بها، إلا أنه تلقى دعما من مجموعة من الدول القوية التي تعتبر أن هذا القائد العسكري المتمركز في بنغازي يمثل البديل الوحيد للإخوان المسلمين وغيرهم من الجماعات الإسلامية الفاعلة في الحرب، التي تمزق هذا البلد الشمال أفريقي. وتعدّ إسرائيل من بين هذه القوى الداعمة لحفتر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات