• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 22/08/2019 - 05:26 بتوقيت نيويورك

الإعلام الإسرائيلي: حكومة نتنياهو المقبلة قد تضم ليبرمان

الإعلام الإسرائيلي: حكومة نتنياهو المقبلة قد تضم ليبرمان

المصدر / وكالات - هيا

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، إنه لا يرفض ولا يستبعد ضم أفيغدور ليبرمان، إلى حكومته المقبلة، رغم الخصومة الشديدة بينهما منذ الانتخابات التي جرت في أبريل الماضي.

وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية اليوم الخميس، أنه قي أثناء زيارته لأوكرانيا بداية هذا الأسبوع، قال نتنياهو خلال محادثة مغلقة، إنه لا يرفض ليبرمان، رئيس حزب "إسرائيل بيتنا"، كشريك في حكومة مقبلة قد يشكلها في حال فوزه بانتخابات الكنيست، التي ستجري في 17 سبتمبر المقبل.

وكان ليبرمان قال مؤخرا في جلسة مغلقة وفق الإذاعة، إنه لا يرفض الآن أيضا الجلوس في حكومة يرأسها نتنياهو، رغم الانتقادات الشديدة التي وجهها للأخير، شرط أن تكون حكومة وحدة بمشاركة حزب "أزرق أبيض" برئاسة بيني غانتس.

ولفتت الإذاعة إلى أن نتنياهو وليبرمان سيواصلان التهجمات المتبادلة بينهما حتى يوم انتخابات الكنيست، لكنهما سيبقيان احتمال التعاون بينهما بعد الانتخابات مفتوحا.

يذكر أن ليبرمان كان قد استقال من منصب وزير الدفاع عشية الانتخابات الماضية، بعد خلاف مع نتنياهو على كيفية التعامل مع ملف قطاع غزة. وبعد الانتخابات، اشترط ليبرمان دخوله الحكومة بسن قانون تجنيد الحريديم (اليهود المتدينين المتشددين)، الذي ترفضه أحزاب الحريديم بشكل قاطع.

المصدر: وسائل إعلام إسرائيلية

التعليقات