• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/01/2016 - 11:58 بتوقيت نيويورك

لبنان تُسلم "النسر الجاسوس" لإسرائيل

لبنان تُسلم

المصدر / وكالات

كشفت الاذاعة العبرية العامة إن السلطات اللبنانية سلّمت النسر الذي قالت عنه إنه يحمل أجهزة تجسس إسرائيلية إلى الجانب الإسرائيلي عن طريق الأمم المتحدة.

وقالت إسرائيل إن النسر خاضع لإشراف سلطة المحميات الطعبية الإسرائيلية.

ويشار إلى أن صحيفة "دايلي ميرور" ذكرت أنّ عناصر من حزب الله عثروا على نسر إسرائيلي خلال تحليقه في أجواء مدينة بنت جبيل الحدودية، وقالوا إنه كان مرفقًا بجهاز تنصّت.

ولفتت الصحيفة إلى أنّه تمّ فحص المعدات المرفقة بالنسر "الجاسوس" في لبنان، وتبين أنه لم يكن معه جهاز تنصت أو معدات للتجسس.

وبحسب الصحيفة، فإنّ الطائر أحضر من كاتالونيا إلى إحدى المحميات الطبيعية في إسرائيل، من ضمن بعض الطيور، لزيادة عدد النسور المهددة بالإنقراض في المنطقة.

وختمت الصحيفة بالقول إنّ "خبراء قالوا إن إسرائيل رفعت مراقبتها في الأجواء اللبنانية مؤخرًا، وهي ترسل طائرات تجسس لهذا الخصوص"، مضيفةً أنّ "إسرائيل لقيت تحذيرات لاختراقها المجال الجوي اللبناني".

فيما أشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى أنّ السكان في بنت جبيل قالوا إنّ جهاز "GPS" وبطاقة تعريف إسرائيلية كانت مع النسر.

كذلك أعلنت سلطات البيئة والمحميات الطبيعية في إسرائيل أنّ نسرًا قبض عليه بتهمة التجسس بعد أن حلّق فوق الحدود.

الأكثر مشاهدة


التعليقات