• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/09/2019 - 04:52 بتوقيت نيويورك

هآرتس: طائرة إماراتية هبطت عدة مرات بمطار بن غوريون

هآرتس: طائرة إماراتية هبطت عدة مرات بمطار بن غوريون

المصدر / وكالات - هيا

كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن طائرة تابعة للإمارات هبطت مرارا في مطار بن غوريون.

وأضافت أن الطائرة -وهي من طراز "بوينغ 737" تابعة لشركة موانئ دبي العالمية- وصلت تل أبيب لآخر مرة الأحد الماضي، وأمضت عدة ساعات في مطار بن غوريون قبل أن تغادره.

وقبل الزيارات الثلاث الأخيرة الأسبوع الماضي، وصلت الطائرة إسرائيل قبل شهرين، وقبل ذلك مرة أخرى العام الماضي.

وأشارت هآرتس إلى أن سببين محتملين قد يفسران كثافة هذه الزيارات، أولهما أن شخصا من أقارب إحدى الشخصيات السياسية البارزة بالإمارات يتلقى علاجا في إسرائيل.

وعن السبب الثاني، ذكرّت "هآرتس" بتقرير صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أفاد بأن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية سلطان أحمد بن سليم زار إسرائيل من قبل لتطوير العلاقات في مجال الأعمال.

وأشارت الصحيفة إلى أن لإسرائيل ومنذ أربع سنوات ممثلية رسمية في دبي، وأضافت أنه بينما تشعل إسرائيل حدودها مع الدول العربية المجاورة لها فإن علاقاتها مع دول الخليج تشهد دفئا ملحوظا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات