• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتس ألمانيا: تعويضات عاجلة لذوي ضحايا هجوم هاناوي سوريا.. مقتل 11 شخصا في مجزرة جديدة لداعش بالرقة واشنطن تعلن ارتفاعا جديدا في حصيلة المصابين بـ"صواريخ إيران" 18 حالة في إيران.. ومسؤول رسمي أصيب ولم يصب بكورونا! بومبيو: فلتتصرف إيران كدولة طبيعية لوقف عزلتها حكومة العراق معلقة.. تضارب بين رئيس البرلمان ونائبه وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن

الثلاثاء 17/09/2019 - 00:50 بتوقيت نيويورك

عشرات الأسرى الفلسطينيين يضربون عن الطعام في سجون الاحتلال

عشرات الأسرى الفلسطينيين يضربون عن الطعام في سجون الاحتلال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انضم عشرات الأسرى الفلسطينيين إلى الإضراب المفتوح عن الطعام بسبب الإجراءات الإسرائيلية بحقهم داخل السجون، وتنصل إدارة مصلحة السجون من الالتزام بالاتفاقيات الأخيرة مع قيادة الأسري داخل المعتقلات.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، مساء الاثنين:“ إن دفعات جديدة من الأسرى ستشرع بالإضراب المفتوح عن الطعام، ليصل عدد الأسرى المضربين حتى مساء اليوم إلى 140 أسيرا، وبينهم أسرى من معتقلي ”عوفر“ و“مجدو“، وأوضح نادي الأسير، أن المواجهة تحتدم في ظل استمرار إدارة معتقلات الاحتلال على موقفها الرافض للاستجابة لمطالب الأسرى أهمها: الالتزام بالاتفاق السابق المتعلق بإزالة أجهزة التشويش، وتفعيل الهواتف العمومية، إضافة إلى وقف الإجراءات العقابية التي فرضتها على الأسرى المضربين منذ يوم الثلاثاء الماضي،وأضاف نادي الأسير “ أن إدارة المعتقلات نقلت غالبية الأسرى المضربين عن الطعام من الأقسام العامة إلى زنازين العزل، مع الإشارة إلى أن 25 أسيراً يواصلون الإضراب منذ ستة أيام، وهناك مجموعة من الأسرى يمتنعون عن شرب الماء منذ شروعهم بالإضراب“ .

وتنكرت إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية من مجموعة من الالتزامات التي تم الاتفاق عليها مع الأسرى الفلسطينيين، ما حدا بهم إلى تجديد إضرابهم المفتوح عن الطعام، ملوحين باتخاذ خطوات أكثر صرامة حال لم يلتزم الاحتلال الإسرائيلي بما تم الاتفاق عليه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات