• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 20/09/2019 - 01:41 بتوقيت نيويورك

تونس تسمح بدفن بن علي على أراضيها.. في هذه الحالة

تونس تسمح بدفن بن علي على أراضيها.. في هذه الحالة

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الحكومة التونسية، الخميس، أنها لا تمانع في نقل جثمان بن علي ودفنه في بلاده، في حال وافقت عائلته على ذلك.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصدر مسؤول في رئاسة الحكومة، قوله إن الحكومة ستستجيب لطلب دفن زين العابدين بن علي في بلاده، في حال طلبت عائلته ذلك، مضيفا أنها ستسعى إلى أن تتم مراسم الدفن في أحسن الظروف.

في الأثناء، أعلن منير بن صالحة، محامي الرئيس زين العابدين بن علي، أن جثمان موكله سينقل يوم الجمعة من مدينة جدّة إلى مدينة مكّة لدفنه هناك، بناء على وصيّته.

وكانت نسرين، ابنة بن علي، أكدت خبر وفاة والدها، في تدوينة نشرتها على موقعها بصفحة "فيسبوك"، وعلقت قائلة "أيها الوطن الناكر للجميل، لن أسلمّك عظامي"، في إشارة إلى أن والدها رفض دفنه داخل وطنه.

يذكر أن وزارة الخارجية التونسية أعلنت الخميس، وفاة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، الذي حكم تونس لمدة 23 سنة وأطاحت به ثورة شعبية عام 2011، في إحدى مستشفيات المملكة السعودية، بعد صراع مع المرض.

وكان آخر ظهور لبن علي الذي غادر الدنيا عن عمر يناهز 83 عاما، عبر صورة نشرها، مغني الراب التونسي الشهير كادوريم، زوج ابنته نسرين عبر حسابه على إنستغرام، حيث ظهر إلى جانب زوجته ليلى الطرابلسي، وقد بدت آثار التقدم في العمر واضحة على وجهه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات