• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/09/2019 - 05:04 بتوقيت نيويورك

محمد علي يشيد بالمتظاهرين والجيش

محمد علي يشيد بالمتظاهرين والجيش

المصدر / وكالات - هيا

جدد الفنان ورجل الأعمال المصري محمد علي دعوته لوزير الدفاع الفريق محمد زكي بالوقوف إلى جانب الشعب المصري حقنا للدماء، وإصدار أمر بالقبض على الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه علي -الذي بات يعرف إعلاميا بـ"مقاول الجيش"- شكره للشعب المصري الذي نزل بحشود كبيرة إلى ميادين القاهرة وعدد من المحافظات للمطالبة برحيل السيسي.

وقال في رسالة إلى وزير الدفاع إنه إذا لم يتم القبض على السيسي فإنه -أي علي- سيعود إلى مصر يوم الجمعة المقبل، وسيقوم المصريون بحمايته.

وكان علي قد ظهر في وقت سابق من مساء الجمعة مطالبا المصريين بمواصلة التظاهر حتى رحيل السيسي، وقال إن من حق أي مصري خارج مصر أن يعود لوطنه، وقال إنه راهن على الشعب المصري.

وأضاف أنه يرغب في العودة إلى مصر والانضمام لصفوف المتظاهرين، مؤكدا أنه ليس على أحد أن يخرج من بلده لمجرد أنه معارض، إلا أنه قال إنه خرج خوفا من بطش النظام.

وبدا على علي في الفيديو القصير التأثر نتيجة الاستجابة الواسعة من المصريين التي كسرت حاجز الخوف، ودعا الجميع للاستمرار في النزول إلى الميادين والشوارع والتظاهر للمطالبة برحيل السيسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات